إدارة السنافر تفسخ عقد شرفة بالتراضي وتباشر التفكير في الميركاتو
توصلت إدارة شباب قسنطينة إلى اتفاق نهائي مع المدافع سفيان شرفة، من أجل فسخ العقد بالتراضي، بعد أن ألح المدرب عمراني على عدم بقائه في الفريق، أين أدرج اسمه الصائفة الماضية ضمن قائمة المسرحين، لكن حيازة شرفة على عقد يحميه من الناحية القانونية، حال دون تمكن الإدارة يومها من فسخ العقد، مع توقيع شرفة ملحقا للعقد يقضي بموجبه تخفيضه أجرته الشهرية.
وعاد شرفة للظهور مجددا قبل مباراة اتحاد بسكرة، أين حضر مرفوقا بملفه الطبي، وأكد أنه كان في فترة نقاهة بعد العملية الجراحية التي خضع لها، و كل هذا لم يشفع له مع المدرب عمراني، الذي طلب من عرامة إيجاد حل لقضيته، لأنه لا يعتبره لاعبا في شباب قسنطينة، و سيحظى بنفس معاملة زملائه الموضوعين سلفا ضمن قائمة المسرحين.
وبعد أخذ و رد تمكن أمس الأول المناجير العام للشباب من التوصل إلى اتفاق مع شرفة، من أجل فسخ العقد مع حصوله على ثلاثة أشهر فقط، التي يدين بها من الموسم الماضي، ليوقع شرفة على فسخ العقد و يصبح الآن حرا من أي التزام. وكان للنصر حديث هاتفي مع عرامة قال فيه:" شرفة لم يعد لاعبا في شباب قسنطينة، و وقع بصفة رسمية على فسخ العقد".
حدث هذا في الوقت الذي باشر فيه المدرب عمراني و المناجير العام طارق عرامة التفكير في الميركاتو الشتوي، من أجل اختيار العناصر القادرة على تدعيم التشكيلة في المناصب التي يريد مدرب الشباب تدعيمها، حيث أكدت مصادرنا بأن منصب صانع الألعاب يعتبر أولوية المدرب عمراني، علما و أن إدارة الشباب بإمكانها استقدام ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي.
عرامة سيقترح على زعلاني و بلخير و بن عيادة تجديد العقود
ومن المرتقب أن يجتمع المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة في الأيام القليلة المقبلة، بالثلاثي بلخير و زعلاني و بن عيادة من أجل مباشرة مفاوضات تجديد العقود، سيما و أن هؤلاء اللاعبين تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الكروي الجاري، ولا يريد عرامة ترك المجال أمام الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات بلخير و زعلاني و بن عيادة الاقتراب منهم، ومحاولة إقناعهم بمغادرة الشباب، خاصة وأن المدرب عمراني منح موافقته من أجل التجديد لهم، و يريد مشروعا على المدى الطويل.
من جهة أخرى تستأنف تشكيلة الشباب التدريبات أمسية اليوم بملعب الكرابس، حيث فضل المدرب عمراني منح لاعبيه راحة ثلاثة أيام جراء المجهودات الكبيرة المبذولة، بعد لعب ثلاث مباريات في ظرف أسبوع، في الوقت وافقت الرابطة على طلب الإدارة بخصوص تأجيل مباراة المدية بـ 24 ساعة، حيث ستقام مساء السبت بداية من الساعة السادسة إلا ربع (17:45سا) بملعب الشهيد حملاوي.
على صعيد آخر كشف المناجير العام طارق عرامة للنصر بأن الانطلاق في عملية بناء مركز التكوين في المنطقة المتواجدة بين حي بوالصوف و عين سمارة سيكون الأسبوع المقبل، بعد أن أنهى مكتب الدراسات الذي أسندت إليه المهمة جميع الأمور، مثلما قال عرامة:" الانطلاق في بناء مركز التكوين سيكون الأسبوع المقبل، بعد نهاية جميع الدراسات، من طرف المكتب المختص الذي أسندت له العملية، و هو مكسب كبير لنا ولشباب قسنطينة و للولاية ككل و الشركة المالكة الآبار و نتوجه بالشكر للسلطات المحلية و على رأسها الوالي سعيدون، الذي منحنا قطعة أرض مساحتها 3.5 هكتار".   بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى