وزعت، مساء أول أمس، حصة سكنية تقدر بـ 80 سكنا اجتماعيا بصيغة السكن العمومي الإيجاري، من أصل 280 سكنا لاتزال في  طور الانجاز، لفائدة سكان بلدية بئر مقدم بمناسبة الاحتفالات بذكرى عيد النصر.
و قد أشرف على عملية التوزيع والي ولاية تبسة  مولاتي عطا لله»، و الذي سلم عقود الاستفادة، و المفاتيح على أصحابها وسط أجواء من الفرحة، و الزغاريد.
والي الولاية، هنأ المواطنين الذين شملتهم العملية، منوها بمجهودات السلطات المحلية، و متابعتها الدائمة للوصول إلى احترام مقاييس الإنجاز، و تحسين نوعيته، موصيا ببذل جهود إضافية كي تنجز باقي المشاريع السكنية باحترام أكبر، و أشمل لمقاييس الإنجاز و في مواقيتها المحددة.
و قد بشّر بالمناسبة سكان مدينة بئر مقدم بانطلاق الأشغال التي كانت متوقفة على مستوى مشروع   200 سكن، و أكد على أنها ستخضع بدورها إلى متابعة ميدانية من طرفه، كي يستكمل إنجازها في الموعد، و تسلم إلى أصحابها.  
السكنات التي تم توزيعها، تم ربطها بالشبكات الضرورية من ماء  و كهرباء و غاز، كما تتوفر على مساحات خضراء، و فضاءات للعب الأطفال، و هو الأمر الذي يحرص عليه الوالي شخصيا، حيث كلما أعطى إشارة انطلاق مشروع سكني، إلا و يشدد على أن تكون كافة السكنات المبرمجة للتوزيع تامة، و جاهزة، و مجهزة بكافة الضروريات، و من المنتظر أن تشهد بلديات أخرى عمليات مماثلة خلال الأيام القليلة القادمة، إلى غاية الانتهاء من توزيع ألفي سكن مبرمجة خلال السداسي الأول من هذا العام.     

   ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى