مجموعة الوسط: اتحاد البرج الرائد الجديد
صبت مخلفات الجولة السابعة لبطولة وطني الهواة في مجموعتها الوسطى في رصيد اتحاد البرج، الذي تمرد خارج قواعده وعاد بانتصار ثمين من القبة، ما سمح له بخطف الريادة من مولودية المخادمة التي عادت تجر أذيال الخيبة من وادي أميزور،  بعد أن تجرعت مرارة ثاني هزيمة لها، ما جعلها تتراجع إلى مركز الوصافة على بعد خطوة واحدة من قمة الهرم. هذه المستجدات بقدر ما أخلطت أوراق المقدمة وبعثت السباق من جديد، بقدر ما تعكس حدة الصراع والتداول على كرسي الزعامة، في ظل تعدد الفرق الطموحة منها اتحاد واد أميزور وشباب بني ثور .
  وفي الوقت الذي انتفض شباب جيجل وحقق ثاني انتصار له، على حساب ضيفه وداد بوفاريك أخرجه من عنق الزجاجة، يواصل وفاق المسيلة سقوطه الحر وإهدار النقاط في عقر الدار، حيث اكتفى بنتيجة التعادل أمام شباب الدار البيضاء، فيما تعقدت أكثر وضعية رائد بومرداس الذي يحرس القافلة من الخلف وهو بصدد البحث عن أول فوز له.                           

م ـ مداني

رابطة باتنة: الرائد يواصل التألق
كرست مخلفات الجولة السادسة الوضع القائم على مستوى الواجهة الأمامية، حيث يبقى ترجي آريس يقود القافلة بمفرده، بعد اجتيازه منعرج ضيفه اتحاد سيدي عيسى ولو بصعوبة، معمقا بذلك الفارق عن الوصيف الجديد شباب عين تاغروت، الفائز على شبيبة سريانة إلى نقطتين، ما يوحي باشتداد التنافس في المحطات القادمة.وإذا كان الملاحق السابق مولودية بوسعادة قد سقط في حديقته على يد جاره أولمبي المسيلة، الأخير الذي أبرم معه عقد الشراكة في المركز الثالث،  فإن أمل الشمرة حقق قفزة نوعية، بارتقائه إلى المرتبة الخامسة، بفضل انتصاره الشاق على الجامعة في مباراة محلية عرفت الكثير من الأحداث، عكس شبيبة سريانة التي تجرعت مرارة ثالث هزيمة منذ بداية الموسم، لتتراجع ثلاث خطوات إلى الخلف.
   وعلى مستوى القاعدة الخلفية، انفرد اتحاد سيدي عيسى بالفانوس الأحمر، الذي كان يحمله شراكة مع جاره الوفاق، المتعادل في دياره مع اتحاد عين الحجل.                                                                                
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى