السنافر قد يواجهون غلطة سراي التركي في 2 أوت وعمراني يعاقب عبيد وقعقع
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، أن فريق شباب قسنطينة قد يواجه العملاق التركي نادي غلطة سراي وديا بملعب الشهيد حملاوي، بتاريخ الثاني من شهر أوت المقبل، في مباراة ستكون عرسا حقيقيا، كما ستكون فرصة سانحة لمسؤولي السنافر من أجل تقديم التعداد الجديد على الطريقة الأوروبية.
وتلقى المناجير العام للشباب صبيحة أمس، اتصالا هاتفيا من أحد أعضاء المكتب الفيدرالي، أين جس نبضه بخصوص إمكانية مواجهة أبطال تركيا الموسم الماضي، وهو الكلام الذي فاجأ عرامة، وجعله محتارا، كونه لم يكن ينتظر مثل هذا الأمر، الذي يعد بمثابة المفاجأة السارة بالنسبة له، ولكافة عشاق ومحبي الشباب.
وحسب عضو «الفاف»، فإن فريق غلطة سراي، على موعد لخوض لقاء ودي بالجارة تونس بتاريخ 29 جويلية الجاري، وبالتالي فكروا في إمكانية لعب لقاء ثاني بالجزائر مطلع شهر أوت، حيث اتصلوا باتحاديتهم الكروية، طالبين منها إيجاد منافس محترم.
وسارع عرامة، لإطلاع المدرب عمراني بهذا المقترح ، أين أخبره عن رغبة النادي التركي في مواجهتهم بقسنطينة مطلع شهر أوت، ليتفاجأ التقني التلمساني هو الآخر، كون الأمر يتعلق بأحد أكبر الفرق التركية والأوروبية.
ولم يتوان عمراني في منح موافقته لمواجهة رفاق سفيان فغولي، حيث طلب من عرامة، مباشرة كافة الإجراءات الإدارية، للتباري وديا مع غلطة سراي بتاريخ 2 أوت المقبل بملعب الشهيد حملاوي.
علما، وأن النادي التركي سيحل بقسنطينة في الفاتح من شهر أوت، على أن يقيم بفندق الماريوت، ليغادر بعد نهاية اللقاء مباشرة.
وفي حديث مع عرامة، بخصوص مباراة غلطة سراي قال:» تلقيت اتصالا من أحد أعضاء “الفاف”، أين جس نبضي بخصوص إمكانية خوض لقاء ودي مع بطل تركيا، لقد منحنا موافقتنا النهائية والإجراءات تسير في الطريق الصحيح، على أن نواجه غلطة سراي سهرة الثاني من أوت بحملاوي، في لقاء سيكون عرسا حقيقيا، سنسعى من خلاله لتقديم صورة جميلة عن الجزائر”.
على صعيد آخر، عاقب المدرب عمراني الثنائي عبيد وقعقع، بسبب تخلفهما عن الاجتماع التقني، الذي عقده الفريق صبيحة أمس، حيث قام بخصم يوم من راتبهما الشهري، ليكون بذلك اللاعبان عبيد وقعقع أولى ضحايا القانون الداخلي، الذي أمضت عليه عناصر التشكيلة الأسبوع الماضي.
وكان عبيد وقعقع قد استيقظا متأخرين، ما حال دون تواجدهما في قاعة الاجتماعات في الوقت المحدد.
ورغم أن اللاعبان حاولا طلب العفو، غير أن عمراني رفض الاستماع لمبرراتهما، مؤكدا على ضرورة مغادرتهما، لأنه لن يعفو عنهما.
من جهة أخرى، فضل عمراني إعفاء المغترب وسيم تين من ودية عشية أمس، أمام الترجي التونسي، خاصة وأن الأخير يعاني التعب والإرهاق، جراء السفرية الطويلة التي قادته من ستراسبورغ إلى قمرت.
وأجل مدرب السنافر الحكم على مؤهلات تين إلى غاية الودية الثانية المرتقبة، أمام نادي القيروان هذا الثلاثاء، وهو اللقاء الذي سيكون تين فيه تحت المجهر.
وكان عمراني، قد اجتمع صبيحة أمس باللاعب تين، أين تحدثا بخصوص الاختبارات التي سيخضع لها، قبل أن يلفت الأخير الانتباه إليه، بخصوص تواجده في حالة بدنية جيدة، باعتبار أنه كان يتدرب بانتظام مع محضر بدني خاص.                           مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى