إصابة بلمختار تخلط الحسابات والحارس مقراني يطمئن  
فازت أول أمس، تشكيلة دفاع تاجنانت بنتيجة هدفين مقابل صفر على حساب الضيف مولودية باتنة، في مباراة ودية جمعت الفريقين بميدان لهوى إسماعيل، وسجل ثنائية «الدياربيتي» كل من عريبي وعطوش على التوالي.
وكانت الفرصة مواتية أمام الطاقم الفني للوقوف على آخر استعدادات رفقاء القائد عايب، والأكثر من ذلك الشروع في ضبط التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في اللقاء القادم أمام مولودية العاصمة، خاصة وأن الفريق يعاني من عدد من الغيابات بداعي العقوبة أو الإصابة.
إلى ذلك، جاءت نتائج الفحوصات التي أجراها الحارس الأول مقراني محمد الصديق على مستوى الإصابة التي يشكو منها في الظهر مطمئنة. وحسب تأكيدات طبيب الفريق، فإن خريج مدرسة نصر حسين داي بإمكانه العودة لأجواء العمل بداية من حصة الاستئناف المقبلة، وبالتالي فإن المعني قد يشارك بصورة عادية في المباريات الرسمية بداية من الجولة المقبلة.
هذا ولم يتدرب المهاجم هشام مختار في الحصص الأخيرة، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الفخذ، منذ لقاء الجولة الافتتاحية أمام اتحاد العاصمة.
وتبقى مشاركة هشام مختار في اللقاء القادم محل شك، في انتظار إجرائه الفحوصات بالأشعة لتحديد نوعية الإصابة التي يشكو منها.
وتابع المدرب حمادي الدو مباراة المنافس القادم مولودية الجزائر أمام الدفاع الحسني الجديدي ضمن مسابقة رابطة أبطال إفريقيا، بهدف الوقوف على نقاط القوة والضعف، بهدف استغلالها هذا السبت.
وأكد المدرب السابق للنادي الصفاقسي التونسي، أن فريقه مطالب بالفوز في أول مباراة داخل الديار في الموسم الجاري، خاصة وأن أشباله انهزموا في الجولة الافتتاحية بنتيجة ثقيلة أمام المنافس اتحاد العاصمة.
وتعود التشكيلة مجددا لأجواء التدريبات بداية من يوم الأربعاء في ملعب لهوى إسماعيل، لمواصلة التحضيرات الجدية لموعد «المولودية» الصعب، حيث ونظرا لبرمجة المباراة من قبل الرابطة يوم السبت، فإن التقني التونسي فضل إراحة لاعبيه لمدة ثلاثة أيام فقط، عقب نهاية اللقاء الودي أمام مولودية باتنة.              أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى