هزيمة ثالثة تضع مستقبل الدو على المحك
تلقت تشكيلة دفاع تاجنانت ثالث هزيمة على التوالي منذ بداية الموسم، وجاءت هذه الخسارة على يد الفريق الضيف نصر حسين داي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهي الهزيمة التي قد تعجل برحيل المدرب التونسي حمادي الدو وطاقمه المساعد، خاصة في ظل المعلومات التي تداولتها مصادر من داخل «الدياربيتي» حول رغبة المسيرين في إقناع المدرب السابق مزيان إيغيل، في العودة من جديد للإشراف على العارضة الفنية.
وجاءت مجريات الشوط الأول، كما كان متوقعا، حيث كان في معظم أطواره لصالح المحليين، الذين صنعوا الكثير من الفرص الخطيرة، لكن تألق الحارس مرباح منعهم من فتح باب التسجيل، على غرار رأسية دمان، وكرة الطيب، في الربع ساعة الأولى.
وواصل أشبال المدرب حمادي الدو حملاتهم الهجومية، أمام منافس اكتفى باللعب الدفاعي، حيث ضيع مرة أخرى الطيب في أخر دقائق الشوط الأول فرصة سانحة.
المرحلة الثانية، كانت قمة في الإثارة والتشويق، بعدما نجح الفريق الزائر في فتح باب التسجيل، بعد مرور أربع دقائق فقط من البداية، وجاء ذلك بعد تسديدة من المهاجم مواقي ردها الدفاع، لكن المهاجم يعيش يسكنها شباك المحليين وسط ذهول أنصارهم.
 تقدم تشكيلة النصرية، جعل لاعبي الدفاع يغامرون نحو الهجوم، على أمل تعديل النتيجة سريعا، وانتظروا لغاية الدقيقة ال65 عندما منح بن ساحة كرة على طبق لعريبي، نجح الأخير في اسكناها شباك مرباح، لتتوالى الحملات وكاد بعدها ماروسي من مضاعفة النتيجة بتسديدة قوية، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة الأفقية لمرمى الزوار. وعندما كانت المباراة تتجه إلى النهاية بالتعادل الإيجابي، يفاجئ مهاجم النصرية خاسف الجميع، بهدف ثان، لتنتهي المباراة على وقع غضب كبير من الأنصار، الذين حملوا الجميع مسؤولية البداية السيئة في الموسم الجديد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى