تدعمت تشكيلة نجم مقرة، بخدمات اللاعب بن قويدر أسامة القادم من مولودية العلمة، ليكون بذلك ثاني مستقدم في الميركاتو الشتوي، بعد سفيان مباركي.
وحسب رئيس الفريق بن ناصر، فإن بن قويدر يعد صفقة رابحة، بالنظر كما قال لخبرته الواسعة، كونه سبق وأن حمل ألوان عديد الأندية، منها شبيبة الساورة واتحاد بسكرة ومولودية بجاية وأمل بوسعادة، مبرزا في هذا السياق الآمال المعلقة عليه، لإعطاء أكثر نجاعة وفعالية لخط الوسط.
 بن ناصر أكد  للنصر، أن احتياجات فريقه توسعت مع كبر طموحاته، موضحا أن الإدارة دخلت في مفاوضات، مع لاعبين اثنين لضمهما إلى صفوف النجم، واعدا بالكشف عن هويتهما بعد استكمال الإجراءات الإدارية، وهو ما سيرفع عدد الوافدين الجدد إلى أربعة، ويعكس برأيه نية فريقه في تعزيز صفوفه، وخوض مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الثانية بتحدي كبير، في ظل رفع عارضته على حد تعبيره.
 على صعيد آخر، عاد أمس الفريق إلى أجواء التدريبات بملعب بوشليق، استعدادا لمواجهة الكأس المقررة يوم الأربعاء، أمام نادي فتح بن عبد المالك رمضان، تزامنا مع نجاح الإدارة في امتصاص غضب اللاعبين حيال مستحقاتهم المالية العالقة، خصوصا الذين لم تشملهم المرحلة الأولى من التسوية، ومن ثمة إقناعهم بالعدول عن قرار المقاطعة.
واستنادا إلى بن ناصر، فإن العناصر التي ظلت تطالب بأموالها، ستستفيد في الساعات القليلة القادمة، من جزء من مستحقاتها، وفق الإمكانيات المتوفرة، في انتظار التسوية الكاملة بعد دخول الإعانات المالية للسلطات العمومية خزينة النادي.
هذا ويراهن الطاقم الفني، على اقتطاع تأشيرة التأهل، ولعب أدوار متقدمة في منافسة الكأس، رغم مخاوف عباس من انعكاسات التأخر في صرف أموال اللاعبين، ورد فعل محتمل من المنافس.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى