هزمنا بطل المغرب وبطولتنا ليست ضعيفة
كان مدرب شبيبة الساورة نبيل نغيز، أسعد الناس في ملعب 20 أوت ببشار، عقب نهاية مواجهة شبيبة الساورة واتحاد طنجة سهرة السبت، واحتفل بطريقة هستيرية، فسّرها فيما بعد بكون الانتصار تحقق في منافسة من الوزن الثقيل، وأمام منافس لا يستهان به.
وقال نغيز أن مواجهة طنجة، كانت صعبة للغاية وهذا لعدة أسباب: «منافسة رابطة الأبطال تضم أقوى النوادي، كما أن هذه المباراة هي حاسمة للتأهل لدور المجموعات وهو ما زاد من صعوبتها».
ولعّل أكثر ما أسعد نغيز، هو أن فريقه تمكن من تسجيل هدفين، وفي نفس الوقت حافظ على نظافة شباكه، وهو ما سيكون وزنه من ذهب في لقاء الإياب، وأضاف: «هذا الفوز تحقق بفضل إرادة اللاعبين ودعم الأنصار». وشدد مدرب الساورة، على أن فريقه لم يتأهل بعد، وينتظره شوط ثان في المغرب: «لم نتأهل بعد ولا زالت مباراة العودة، التي ستكون في غاية الصعوبة، من جهتنا سندخلها وكأننا تعادلنا صفر لصفر». وقال نغيز، أن فريقه سيفرح بهذا الفوز لأنه تحقق أمام بطل الدوري المغربي، والشبيبة أكدت أن البطولة الجزائرية ليست ضعيفة، وقال: «اتحاد طنجة يضم فرديات لامعة، لكنه جاء لبشار ليدافع فقط، وهو ما شكل لنا عدة عقبات، ورغم ذلك نجحنا في التسجيل».                                                عبد الجليل 

الرجوع إلى الأعلى