أكد نجم ريال مدريد الأسبق روبرتو كارلوس، بأن المنتخب الوطني الجزائري، ترك انطباعا حسنا في مونديال البرازيل 2014، حيث لا يزال  أبناء «السامبا» يتحدثون عن الأداء الرائع لرفقاء محرز إلى غاية الآن، كيف لا، والخضر كانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق تأهل تاريخي.
كارلوس، الذي نشط أمس ندوة صحفية بفندق الشيراتون في الجزائر العاصمة، على هامش حضوره كضيف شرف الكرة الذهبية لتسليم جائزة أفضل لاعب إلى المهاجم بغداد بونجاح، عبر عن إعجابه ببعض العناصر الوطنية، حيث قال:"هناك عدة عناصر من المنتخب الجزائري، قادرة على اللعب في أكبر الأندية الأسبانية، على سبيل المثال المدافع عيسى ماندي، الذي بصدد تقديم مباريات كبيرة مع فريقه ريال بيتيس".
وأضاف:" المنتخب الجزائري ترك انطباعا جيدا في البرازيل، بالنظر إلى المباريات الكبيرة، التي قدمها في مونديال 2014، حيث كان ينتهج طريقة هجومية و لعب من دون عقدة، ووقف الند للند لمنتخبات كبيرة في صورة المنتخب الألماني، الذي أسال له العرق البارد".
وبخصوص نجوم المنتخب الوطني، فقد قال لاعب الريال السابق:"محرز يتميز بمهارات ساحرة ويلعب على الطريقة البرازيلية، وهو ينشط مع ناد كبير وحتى غلام يلعب لفريق حمل ألوانه الأسطورة مارادونا، وهما ليس في حاجة للعب لبرشلونة أو ريال مدريد، وأما المهاجم صلاح يبقى صلاح ولا مجال للمقارنة بينه وبين محرز".
إلى ذلك، كشف كارلوس ما كان يقول لزين الدين زيدان:" زيدان أفضل مدرب خلال العشر سنوات الأخيرة، وكنت أقوله له أنت جزائري وموهبتك برازيلية وجنسيتك فرنسية"
وعرج مدافع الريال الأسبق للحديث عن نجم جوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو، حيث قال:"عشت مع كريستيانو عن قرب وهو الأفضل بعد مودريتش حاليا، ومارسيلو أفضل مني بكثير وطريقته تتناسب مع الكرة الحديثة".
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى