PUBANNASR PUBANNASR
الخميس 25 أفريل 2019

إدارة الموب ترصد منحة بـ 20 مليونا: مضوي يلعب مصيره اليوم في غياب 5 ركائز !


سيكون المدرب خير الدين مضوي، على موعد مساء اليوم مع مباراة مصيرية، لما يلاقي فريقه مولودية بجاية ضيفه أهلي البرج، بملعب الوحدة المغاربية، لأن نتيجة هذه المواجهة ستحدد مستقبله مع الفريق البجاوي، خاصة أن إدارة بودياب قررت خلال الاجتماع المنعقد سهرة الخميس الماضي منحه آخر فرصة أمام أهلي البرج.
وفي ظل هذه المعطيات، يتوجب على التقني السطايفي قيادة تشكيلة الموب إلى تخطي عقبة المنافس، وانتزاع النقاط الثلاث، إن أراد تمديد بقاءه على العارضة الفنية للفريق، لأن أي تعثر جديد يعني إقالته.
يحدث هذا في الوقت الذي  تتحدث فيه بعض المصادر عن رغبة الرجل في الرحيل، حتى في حال تحقيق الفوز، لأنه لم يعد مرتاحا في الفريق البجاوي، في ظل الانتقادات اللاذعة التي أصبح يتعرض لها، بسبب التعثرات المتتالية، التي سجلها الفريق منذ انطلاق مرحلة العودة، التي لم يحصد الفريق في لقاءاتها الستة سوى نقطتين.
إلى ذلك، قررت إدارة  مولودية بجاية، رصد منحة مالية قدرها 20 مليون سنتيم، لتحفيز اللاعبين على انتزاع النقاط الثلاث، وتحقيق أول فوز في مرحلة العودة وقيادة الفريق إلى مغادرة ثلاثي مؤخرة الترتيب.
على صعيد  آخر، ستلعب تشكيلة الموب، لقاء هذا المساء محرومة من خدمات خمسة لاعبين أساسييين، ويتعلق الأمر بكل من هريدة وبولذياب وسماحي ووالي ودهار، الذين سيغيبون بداعي العقوبة والإصابة، في وقت ستستفيد من عودة المهاجم أمقران، بعدما تعافى من الإصابة التي كان يشكو منها على مستوى عضلة الفخذ.
 أ/س