PUBANNASR PUBANNASR
السبت 25 ماي 2019

فيما وعد الوالي بالتكفل برواتب رفاق زياد: مدرب لاصام يحفز لاعبيه وسيلا يحــــــــــدث حــالــــــة طوارئ


يولي مدرب جمعية عين مليلة سليم مناد أهمية قصوى لمباراة الغد أمام إتحاد العاصمة، خاصة وأن الفوز بنقاطها الثلاث سيبعد لاصام مؤقتا عن حسابات السقوط.
ويعول مناد على الحالة المعنوية الرائعة للاعبيه، المنتشين بالتعادل الذي عادوا به من قسنطينة، من أجل الإطاحة بالمتصدر اتحاد العاصمة، ولو أن هناك بعض المخاوف لدى مدرب لاصام، تتعلق بالدرجة الأولى، حول إمكانية غياب المتألق عصمان سيلا، الذي يشعر ببعض الآلام على مستوى الركبة، أجبرته على الاكتفاء بالركض خلال حصة أمس.
ويطالب الطاقم الفني بضرورة تجهيز سيلا لموقعة الغد، بالنظر إلى الأدوار التي يقوم بها منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الشتوي الماضي، فيما تبقى مشاركة بن يحيى كأساسي محل شك، إذ سيفصل مناد في الأمر بالتشاور مع المحضر البدني.
على صعيد آخر، عقد المسؤول الأول على العارضة الفنية للجمعية، اجتماعا طارئا بلاعبيه، حيث حدثهم عن أهمية نقاط الجولة القادمة، معتبرا إياها سبيلهم الوحيد نحو ضمان البقاء، قبل أن يحذرهم من السقوط في سيناريو مباراتي المدية والحمراوة، أين أضاعت التشكيلة انتصارين في المتناول، كانا سيبعدانها عن كافة الحسابات.
من جهة أخرى، كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، أن والي أم البواقي وعد الإدارة الحالية بالتكفل بجزء معتبر من المستحقات العالقة للاعبين، وهو ما من شأنه أن يخفف الضغط على الرئيس شداد بن صيد، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق مؤخرا.
إلى ذلك، سيلتقي المسيرون سهرة اليوم باللاعبين، من أجل صرف منحة التعادل أمام السنافر، على أن يتم رصد علاوة مغرية، نظير الإطاحة باتحاد العاصمة.
هذا، ووعد مدير مركب زوبير خليفي بتحسين نوعية الأرضية، التي أثارت استياء اللاعبين والطاقم الفني على حد سواء، حيث يرتقب أن تكون أفصل من اللقاءين الماضيين أمام كل من أولمبي المدية ومولودية وهران.
مروان. ب