PUBANNASR PUBANNASR
الإثنين 22 أفريل 2019

أخلف وعده بخصوص ما تبقى من منحة المدية: قرعيش يلعب وتر المال رغم الحجز على حساب «الدياربيتي»


كشف صبيحة أمس، الطاقم الفني دفاع تاجنانت عن تركيبة القائمة النهائية، المعنية بلعب مباراة الغد، أمام مولودية بجاية في ملعب الوحدة المغاربية.
 وأحدث المدرب ليامين بوغرارة تغييرين اثنين، مقارنة بآخر مباراة أمام أولمبي المدية في ميدان لهوى إسماعيل، من خلال استدعاء العائد من الإصابة وناس حمزة في مكان الظهير الأيسر بوطبة سفيان، فيما تمثلت المفاجأة في وضع اسم حارس صنف الآمال صابر مدور، عوضا لزميله بولكروش الغائب بداعي العقوبة.
ويتوجه اليوم، وفد «الدياربيتي» إلى «عاصمة الحماديين» للإقامة هناك، ورفضت إدارة النادي الكشف عن اسم الفندق اي سيقيم فيه النادي، احتياطا من حدوث أي تجاوزات فور الوصول إلى بجاية.
وبخصوص التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها بوغرارة في هذا اللقاء الصعب، فقد قال مصدر من الطاقم الفني أن المدرب السابق لشبيبة سكيكدة، لا يريد إحداث تغييرات كثيرة، من خلال تجديد الثقة في نفس العناصر التي شاركت في آخر مباراة، مضيفا أنه قد يحدث تبديل وحيد، يتمثل في الدفع بخدمات وناس في مكان عطوش، خاصة وأن الأول يعرف جيدا معالم ملعب الوحدة المغاربية، مادام أنه كان لاعبا سابقا في شبيبة بجاية.
إلى ذلك، اجتمع صبيحة أمس، رئيس النادي الطاهر قرعيش مع اللاعبين عند نهاية الحصة التدريبية، حيث أبلغهم أنه لم يتمكن من تسوية القيمة المتبقية من منحة المدية، بسبب الحجز على الرصيد البنكي للنادي، مضيفا أنه سيجد الحل للموضوع في غضون الساعات القادمة، والأكثر من ذلك، فقد وعد رفقاء عماشي أنه على استعداد بتسوية منحة المباراة المنتظرة في غرف تغيير الملابس، في حال نجاحهم سواء بالتعادل أو الفوز، خاصة وأن المباراة تجرى دون جمهور وأمام منافس مباشر يصارع هو الآخر من أجل ضمان البقاء.
أحمد خليل