أفضى أمس، الاجتماع المشترك للطاقم الفني لنجم مقرة مع الإدارة، إلى ضبط البرنامج التحضيري لفترة الراحة، التي تعرفها بطولة الرابطة المحترفة الثانية.
وتقرر إقامة  تربص بمدينة مقرة لمدة أسبوع بداية من الأحد القادم، تتخلله مباراتين وديتي،ن للحفاظ على أجواء المنافسة وروح المجموعة، وتفادي تراجع لياقة اللاعبين ووتيرة أداءهم.
 المدرب عزيز عباس، يأمل في الاستثمار في توقف البطولة، لاستعادة المصابين ومراجعة الحسابات وشحن البطاريات، تحسبا كما قال لاستئناف المنافسة يوم 2 أفريل القادم، موضحا للنصر أن الدخول في معسكر إعدادي، سيسمح لفريقه بالتحضير بالشكل المطلوب لموقعة «لازمو»، بكل ما تستوجب من استعداد بدني ونفسي وتكتيكي.
 هذا وأبرز مدرب النجم حرص الجهاز الفني، على تجنب بروز أي مظهر من مظاهر التخاذل وسط المجموعة، قد تسقط برأيه المكاسب المحققة:» أعتقد بأن اختيار مدينة مقرة للدخول في تربص لمدة أسبوع، يعود بالدرجة الأولى إلى الظروف المادية للفريق، والتي لم تسمح للإدارة بالموافقة على إجرائه بمدينة تموشنت، ومع ذلك، سنعمل على تعزيز الجانب البدني، والحفاظ على نفس الديناميكية، في ظل طموحنا للبقاء في كرسي الزعامة حتى نهاية الرحلة».  
 من جهة أخرى، كشف عباس عن تنقل فريقه إلى وهران يومين، قبل إجراء اللقاء أمام أبناء المدينة الجديدة، لتفادي الإرهاق، مشيرا إلى الاندماج الفعلي للاعبين شيخ تهامي، ونزواني، بموافقة الجهاز الطبي للفريق، الذي اعتبر إصابتهما لا تدعو للقلق.
 جدير بالذكر، أن الرئيس بن ناصر التزم بصرف أجرة شهرين، فور دخول إعانة البلدية خزينة النادي، والمقررة في الأيام القليلة القادمة، فيما قرر تسديد منحة الفوز الأخير على شبيبة بجاية، قبل مواجهة جمعية وهران.   
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى