برمج الطاقم الفني لشبيبة سكيكدة تربصا قصيرا يسبق مباراة الجولة القادمة، أين شيد أبناء روسيكادا الرحال إلى مدينة الورود لمواجهة الاتحاد المحلي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين والظفر بنقاطها أكثر من حتمية، إذا ما أرادت كتيبة بن شوية ضمان مد خطوة على الأقل نحو ضمان البقاء مبكرا، وغير ذلك فإن الفريق سيدخل المنطقة الحمراء، ويكون ضمن الثلاثي المهدد بالسقوط إلى القسم الثاني هواة.
ولهذا الغرض، قرر الطاقم الفني بالتشاور مع الطاقم الإداري، التنقل ثلاثة أيام قبل المواجهة، في مسعى يهدف من خلالها بن التقني شوية، إلى ضمان إعداد التشكيلة من جميع النواحي ووضعها في جاهزية تامة يوم المباراة، بغية تسجيل نتيجة ايجابية والعودة بكامل الزاد.
هذا، وأجرى الفريق أول أمس، مباراة تطبيقية مع الفريق الرديف، انتهت بفوز الأكابر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، أراد من خلالها المدرب بن شوية إبقاء اللاعبين على درجة من التنافسية، مستغلا توقف البطولة، كما أنه من المحتمل أن يبرمج مباراة تطبيقية اخرى قبل شد الرحال نحو البليدة.
للإشارة، فقد عرفت الحصة التدريبية للأسبوع الفارط، عودة اللاعب سعيدي إلى أجواء التدريبات، بعد شفاءه من الاصابة وهذا ما سيمنح مدربه، حلولا في وسط الميدان نظرا لخبرة سعدي، لا سيما في مثل هذه المواجهات الصعبة.
ونظرا لأهمية المواجهة، فقد أجل اللاعبون الحديث عن المستحقات المالية، إلى ما بعد مباراة البلدية حيث اتفق رفقاء القائد بلحسين على وضع كامل تركيزهم على المباراة التي تنتظرهم في الثاني من الشهر الداخل، وكيفية الفوز بها ومن ثم النظر في قضية المستحقات، حيث لا يزال الاعبين يدينون بأجرة أربعة أشهر.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى