علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن وفدا عن شركة الآبار مرتقب الأسبوع القادم بمدينة قسنطينة، من أجل عقد اجتماع مع ثنائي الإدارة رشيد رجراج ونصر الدين مجوج، بعد التقارير الجديدة التي وصلتهم من السلطات المحلية، بخصوص المشكلة الموجودة بين المسيرين والمدرب دينيس لافان، وخاصة حرب التصريحات.
وحسب ذات المصادر، فإن مسؤولي الآبار رفضوا اتخاذ أي قرار في وقت سابق، كما أنهم يفضلون القدوم إلى قسنطينة ولقاء الثنائي رجراج ومجوج، وبعدها المدرب دينيس لافان، من أجل الإلمام بالموضوع، سيما وأن التقارير التي وصلتهم تصب في مصلحة ثنائي الإدارة، الذي لازم الصمت عكس التقني الفرنسي، الذي واصل التهجم على المسيرين .
وفي السياق ذاته، فإن الإشكال القائم يتمثل في غياب التواصل بين المسيرين والمدرب دينيس لافان، خاصة في ظل تواصل عدم حضور رجراج ومجوج للحصص التدريبية، وهو ما قد يكون له انعكاسات سلبية، سيما وأن الفترة القادمة في غاية الأهمية بالنسبة للشباب، أين سيلعب رفقاء العمري حظوظهم في منافسة الكأس، حيث سيستقبل السنافر نجم مقرة بملعب الشهيد حملاوي، وفي حال التأهل سيكون الشباب على موعد مع اللعب مجددا بملعبهم، أمام المتأهل من لقاء شبيبة الساورة ودفاع تاجنانت.
على صعيد آخر، قررت إدارة الشباب القيام بمبادرة اتجاه المناصر بلال شتيوي، الذي يعاني على فراش المرض، من خلال تخصيص ثلث مداخيل لقاء مولودية الجزائر المقبل لفائدته، من خلال رفع قيمة تذاكر المواجهة من 200 إلى 300 دج، مثلما أكده المدير العام رشيد رجراج، حيث قال:» قررنا بالتشاور مع السلطات المحلية وبالطبع بالحصول على موافقة مسؤولي الآبار، مساعدة المناصر شتيوي، لقد تعذر علينا الأمر بالتنقل مع الوالي سعيدون إلى منزله وعيادته، لتواجدنا بالعاصمة لحضور قرعة الكأس، لكننا فضلنا القيام بمبادرة إنسانية ومساعدة هذا المناصر، من خلال رفع قيمة التذاكر في مباراة مولودية الجزائر في البطولة، لأنه لا يمكننا القيام بذلك في لقاء الكأس، وسنخصص 100 دج عن كل تذكرة له، نتمنى له الشفاء العاجل».
وفي سياق منفصل، عبر المدرب دينيس لافان ولاعبوه عن ارتياحهم لنتائج قرعة منافسة الكأس، التي وضعتهم في مواجهة نجم مقرة بملعب الشهيد حملاوي، حيث قال التقني الفرنسي في هذا الموضوع:» القرعة جيدة بالنسبة لنا، خاصة وأننا سنستقبل بملعبنا مهما كانت قيمة المنافس، لأن ثقتي كبيرة في التشكيلة».
وبدوره قال المهاجم عبيد، :» استقبال نجم مقرة بملعبنا يعتبر حافزا إضافيا بالنسبة لنا، رغم أن منافسة الكأس فيها الكثير من المفاجآت».
جدير بالذكر، أن المدرب لافان منح لاعبيه راحة يومين، بسب عدم وجود ملعب للتدرب عليه، وحصة الاستئناف مبرمجة بعد غد بملعب «الكرابس».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى