وضعت أمس، تشكيلة دفاع تاجنانت حدا للنتائج السلبية المسجلة منذ انطلاق مرحلة العودة، حيث استغلت استقبال متصدر البطولة أولمبي المدية، من أجل الفوز بنتيجة هدف مقابل صفر، في مباراة عرفت تألق لافت للحارس الشاب مدور صابر، الذي قاد فريقه نحو انتصار مهم، بفضل تصدياته الحاسمة.
ودخلت تشكيلة تاجنانت اللقاء بقوة، حيث وبعد مرور ثلاث دقائق فقط، المهاجم بن يطو يتوغل ويتعرض لعرقلة من قبل أحد مدافعي الأولمبي، والحكم بوعوينة لم يتردد في الإعلان عن ضربة جزاء، حولها صانع الألعاب وناس إلى هدف.
رد متصدر البطولة، تأخر لغاية الدقيقة 15، عندما وجد ربيعي نفسه وجها لوجه مع الحارس مدور، الأخير تصدى بروعة للتسديدة وحول الكرة إلى الركنية، وبعدها بعشر دقائق لاكروم من جانب الأولمبي، ينفذ مخالفة غير مباشرة ناحية المدافع شرفاوي، غير أن رأسيته وجدت حارس تاجنانت الذي حولها إلى ركنية.
وأتيحت للاعبي الأولمبي فرصة ثالثة خطيرة في الدقيقة 31، بعد تنفيذ حريش ركنية، لكن رأسية كموخ مرت فوق العارضة الأفقية.
بعدها، كادت تشكيلة الدفاع أن تضيف الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب وناس، وكان ذلك عند الدقيقة 36، عندما نفذ مخالفة مباشرة، لكن مدافع الأولمبي أبعد الكرة من على خط المرمى.
وحاول المحليون في المرحلة الثانية مضاعفة المكسب وتأمين النتيجة، حيث وبعد مرور خمس دقائق، رأسية جميلة من اللاعب شطاب، لكن حارس الأولمبي علوي تدخل بروعة، فيما كانت أول محاولة في هذا الشوط من جانب الفريق الزائر، في الدقيقة 55 بتسديدة المعمري، لكن الحارس مدور عرف كيف يتصدى للكرة.
ولم نسجل بعدها محاولات كثيرة من الجانبين، حيث اقتصر اللعب في وسط الميدان، لغاية الدقيقة الأخيرة، عندما يحصل الأولمبي على مخالفة من على خط العمليات، يتولى المعمري تسديدها، لكن الكرة مرت جانبية بقليل عن المرمى، لتنتهي بعدها المواجهة بفوز ثمين للمحليين.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى