حققت عشية أمس، جمعية الخروب انتصارا جديدا على أمل الأربعاء أحد المنافسين على تأشيرات الصعود الأربعة، أكدت به تمسكها بأمل الصعود، بعد أن قلصت الفارق عن صاحب المركز الرابع، إلى ثلاث نقاط.
ودخل الفريقان المباراة بحذر، وحاول كل فريق جس نبض منافسه في الربع ساعة الأولى، قبل تسجيل أول محاولة إثر تسديدة فرحات، التي كادت تخادع حارس الزوار.
وفي الدقيقة 21 ، مهاجم الجمعية موسي يضيع هدفا محققا، بعد أن حالت خبرة حارس الأمل في دخول كرته المرمى، وبعدها بدقيقة كاد زميله كابري أن يفتتح باب التسجيل، غير أن رأسيته مرت ببضعة سنتمترات عن مرمى الضيوف.
وفي الدقيقة 26، سجلنا أول محاولة للزرقاء بواسطة زرمان، الذي سدد كرة قوية مرت فوق إطار المرمى، وواصل الضيوف هجماتهم وفي الدقيقة 30، وإثر فتحة على الجهة اليسرى، مهاجم الأمل بوغالية يفشل في مفاجأة المحليين.
ليرد هجوم لايسكا بقوة، حيث وفي الدقيقة 40، يتحصل محرزي على ضربة جزاء بعد خطأ من عمراني، نجح فرحات في تحويلها لهدف.
في الشوط الثاني، لم يتراجع أشبال باشا إلى الخلف ورموا بكل ثقلهم لمضاعفة النتيجة، في حين لم يشكل هجوم الأربعاء أي خطورة تذكر.
وكادت الجمعية أن تضيف الهدف الثاني في الدقيقة 48، بعد تسديدة موسي التي أخرجها شويح بصعوبة إلى الركنية، وفي الدقيقة 52 مرت تسديدة كابري فوق إطار المرمى، وبعدها بدقيقة واحدة أنقذ شويح فريقه مجددا من هدف محقق، بعد أن أبعد تسديدتي فرحات وكابري على مرتين.
وعمد المدرب باشا إلى تغيير خطة اللعب، بعدما أخرج المدافع الأيمن رماش وأقحم مكانه زلامي، كما أقحم أيضا سعدي والمدافع المحوري قيطون، بغية المحافظة على النتيجة.وسيرت الجمعية الدقائق المتبقية بذكاء، من خلال كبح هجومات لاعبي الأمل بعيدا عن مرمى بولصنام، في حين ضيع هداف الفريق بوشوارب، في أخر أنفاس اللقاء هدفا محققا، ليعلن الحكم نهاية المقابلة وسط فرحة عارمة للخروبية، واحتجاجات الضيوف على قرارات الحكم.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى