أرضية حملاوي تعاين اليوم وتغيير الملعب بات ضرورة
يتوقع أن يحل اليوم، بقسنطينة وفد عن لجنة معاينة الملاعب لتفقد حالة أرضية ميدان مركب الشهيد حملاوي، بعد الطلب المقدم من طرف إدارة النادي الرياضي القسنطيني، والمتمثل في رغبتها في نقل مبارياتها داخل الديار إلى ملعب الشهيد عابد حمداني بالخروب، على اعتبار أن ملعب بن عبد المالك غير مؤهل لاحتضان مباريات الرابطة المحترفة الأولى، في ظل عدم توفر الإنارة، خاصة وأن مسؤولي الرابطة يفكرون في برمجة الجولات الأخيرة في السهرة، لتزامنها مع حلول الشهر الفضيل شهر رمضان المعظم.
وحسب مصادرنا فقد عاود أمس، المدير العام لشركة السنافر رشيد رجراج الاتصال برئيس الرابطة عبد الكريم مدوار، من أجل معرفة جديد قضية الملعب، خاصة في ظل رغبة أشبال المدرب خودة في عدم مواصلة الاستقبال بملعب الشهيد حملاوي، الذي أصبح يشكل عائقا كبيرا على رفقاء بلقاسمي، أين ضيعوا أربع نقاط كاملة خلال مرحلة العودة، بعد تسجيل تعثرين، أمام كل من شبيبة الساورة ومولودية وهران.
وفي السياق ذاته، فإن لجنة معاينة الملاعب، ستكون مرفقة بمختص في العشب الطبيعي، من أجل التأكد من حالة الأرضية، رغم أن فترة صلاحيتها قد انتهت، على اعتبار أن الأرضية الحالية تم تغييرها سنة 2007، ما يعني منذ حوالي 13 سنة، وهو ما يؤكد على وجوب إعادة زرع بساط من جديد، على الرغم من أن مدير المركب أكد في وقت سابق في تصريحه لنا، بأن الملعب سيغلق بعد نهاية الموسم.
خودة يتحدث عن اللقب بطريقة ذكية !
عاد السنافر بفوز كبير من البرج، هو الثالث خارج الديار في عهد المدرب كريم خودة، الذي رفع سقف الطموحات، ووجه رسالة للاعبين والأنصار، بعد نهاية المباراة، عندما قال:» البطولة لم تبح بكامل أسرارها، واليوم ارتقينا في سلم الترتيب وقفزنا إلى المرتبة الثالثة، وعلينا المواصلة على نفس هذا النسق، لأن حظوظنا كبيرة في التنافس على مرتبة مؤهلة لمنافسة قارية».
كما كشفت مصادر مقربة من خودة، بأن هذا الأخير يهدف للفوز بالمباريات الثلاث المقبلة، حين يستقبل الشباب السبت المقبل نجم مقرة وبعدها يتنقل لملاقاة نصر حسين داي، قبل مواجهة بسكرة بمدينة الجسور المعلقة.
وفي سياق منفصل، يبدو أن الوافد الجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، زكرياء الهريش قد أقنع السنافر في ظرف وجيز، أين تعالت الأصوات المطالبة بضرورة البحث عن كيفية الاحتفاظ بخدماته، بعد نهاية فترة إعارته الصائفة المقبلة، حيث نجح الدولي الليبي في فرض نفسه، من خلال الأداء الراقي الذي يقدمه، سيما تمريراته الدقيقة.
وكان للنصر حديث مع رجراج في هذا الموضوع، قال فيه:» الحديث عن مستقبل الهريش سابق لأوانه، رغم أننا نتمنى أن يواصل تقديم عروض أفضل مستقبلا، وليس الهريش فقط، بل كل العناصر».
جدير بالذكر، أن المدرب خودة، منح اللاعبين راحة إلى غاية أمسية الغد، من أجل استئناف التحضيرات، أين ستعرف الحصة اندماج العمري، الذي تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها، وسيكون جاهزا للقاء نجم مقرة المقبل، عكس صالحي الذي فضل الطاقمين الطبي والفني إراحته إلى غاية لقاء نصر حسين داي، فيما سيواصل بدبودة الغياب.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى