كشف أمس جابر زغلاش، رئيس المكتب المؤقت للمكتب المسير الهاوي، عن لجوء إدارة وفاق سطيف لوضع خارطة طريق، تحسبا لمرحلة استئناف البطولة، عندما تقرر ذات السلطات العليا.
وأشار المتحدث، بأن المسيرين يتواصلون باستمرار فيما بينهم، إضافة للطاقم الفني، من أجل وضع مخطط الاستئناف، بداية بعملية تجميع اللاعبين، إضافة إلى التفكير في مكان يحتضن تربص تحضيري قصير، لتفادي ضيق الوقت حين إعلان موعد استئناف البطولة.
كما أضاف بأن إدارة الفريق، ثمنت القرار المتخذ من طرف الهيئات الوصية عن الرياضة، لاسيما رابطة كرة القدم، المتمثلة في استئناف البطولة، الأمر الذي سيسمح باحترام أخلاقيات الممارسات الرياضية، من أجل الحفاظ على مصداقية البطولة، ومواصلتها بطريقة نزيهة، سواء بالنسبة للفرق التي تنافس على اللقب أو المراتب الأولى، ناهيك عن تلك التي تتصارع من أجل البقاء.
وقد ثمن رئيس اللجنة المسيرة المؤقتة للنادي الهاوي، تفهم اللاعبين خلال الظرف الحالي، مشيرا بأنهم لم يتحدثوا مطلقا عن المستحقات العالقة، سواء التي يدينون بها قبل تفشي جائحة «كورونا» أو خلالها، مضيفا بأنهم كإدارة يحسبون هذا الموقف لصالحهم، مما عزز أواصر الثقة.                      ر.ت

الرجوع إلى الأعلى