ينشغل حاليا رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي، بقضية توفير السيولة المالية الكافية، من أجل تسديد جزء من المستحقات تحسبا للقاء المرتقب بين الإدارة واللاعبين، منتصف هذا الشهر.
وجاءت تحركات بن حمادي، بعد شروع عدد من الركائز الأساسية في خطوات الرحيل عن النادي، آخرهم المهاجم الهادي بلعميري، والذي وضع على طاولة النادي، عن طريق محضر قضائي، أول إعذار حول التأخر في تسوية المستحقات العالقة، حيث أكد أنه يدين بثمانية أجور كاملة، مضيفا أنه لم يجد أي حل، سوى اللجوء إلى هذه الخطوة.
وحسب مصدر من داخل الإدارة، فإن بن حمادي يرغب في تسوية أجرتين على الأقل، مع إقناع جميع اللاعبين بسحب شكاويهم، والجلوس على طاولة المفاوضات، من أجل التوصل إلى اتفاق يرضي الجميع.
وينتظر المدرب بلال دزيري، الحسم النهائي في مستقبل الدوري، حتى يتسنى له تقديم القائمة النهائية للمسرحين، وحتى المستهدفين للشروع في الاتصالات، وكان المعني قد تفادى سابقا الحديث عن موضوع المغادرين، مادام أن الجميع يجهل القرار النهائي حول تكملة الموسم أو الإعلان عن خيار الموسم الأبيض.
واستغربت إدارة الأهلي من إعلان إدارة شباب بلوزداد عن تعاقدها مع مدافع فريقها لصنف الآمال بن مني، بالرغم من كون الأخير لا يزال مرتبطا في النادي لغاية شهر جوان سنة 2024 ، مؤكدة أن الصفقة المعلن عنها من قبل الفريق العاصمي غير قانونية، لأن عقد اللاعب الشاب ملك للأهلي، مشيرة أنها سترسل إعذارا للاعب من أجل القدوم منتصف هذا الشهر إلى مقر النادي، للاستفسار حول موضوع تعاقده مع «السياربي»، دون الرجوع إلى إدارة النادي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى