لم يسجل صبيحة أمس المدرب عبد القادر يعيش تواجده في مقر نادي جمعية عين مليلة، من أجل توقيع عقد التحاقه بصورة رسمية، وذلك مثلما كان مقررا في نهاية الأسبوع الماضي.
وحسب مصادرنا، فإن التقني العاصمي قد تلقى اتصالا هاتفيا، ليلة الجمعة الأخير، من قبل مسيري «لاصام» يدعونه إلى تأجيل القدوم لغاية هذا الثلاثاء، مع تحديد يوم الخميس موعدا لاستئناف التحضيرات الجدية.
وقال مصدر موثوق إن السبب الرئيسي لتأجيل التوقيع الرسمي، من الخميس الماضي إلى يوم أمس السبت ثم تأجيله لغاية الثلاثاء، يعود إلى فشل إدارة النادي في جمع السيولة المالية الكافية، من أجل دفع التسبيق المالي للمدرب السابق لاتحاد بلعباس، خاصة وأن الأخير قد اشترط الحصول على أجرتين، قبل الإمضاء على العقد.
ومن أسباب التأجيل أيضا، هو أن الرئيسين بن صيد شداد ومليك عمراني، لم يضبطا بعد أسماء لاعبي الموسم المنقضي، المعنيين بالبقاء في تعداد النادي، خاصة وأن غالبية الأساسيين فضلوا الرحيل رسميا عن النادي، بسبب التأخر في تسوية الأجور العالقة، والأكثر من ذلك فإن «لاصام» تعتبر من الفرق القليلة، التي لم تضمن بعد خدمات أي لاعب جديد في الموسم القادم.
وفي سياق منفصل، أتمت إدارة المركب الرياضي الزبير خليفي، عملية تهيئة أرضية الميدان المعشوشبة طبيعيا، حتى يتسنى استقبال تدريبات التشكيلة بداية من هذا الخميس.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى