قال مدرب شباب أولاد جلال حكيم تازير، إن إرادة لاعبيه مكنتهم من العودة بنتيجة التعادل من تنقل باتنة الأخير، حيث أوضح مدرب الشباب في حديثه للنصر، أن فريقه حقق ما كان يريده من لعبه خارج الديار، وأمام منافس كان يبحث عن تحقيق الفوز وإحداث الوثبة، رغم أنه كان بإمكان أشباله العودة بكامل الزاد، لو عرفوا كيف يحافظوا على تقدمهم في النتيجة، واستغلالهم الفرص المتاحة، وتفادي بعض الأخطاء التي كلفتهم التعادل.
وأضاف مدرب «الكرود»، أن أشباله قدموا ما لديهم للعودة بكامل الزاد، معتبرا النتيجة المحققة فوزا وليس تعادلا، بالنظر إلى الغيابات المؤثرة وستكون حافزا معنويا في قادم الجولات، في ظل التحديات الكبيرة التي تنتظر الفريق، من أجل تجسيد أهدافه وتحقيق طموحات أنصاره.
تازير عبر عن رضاه التام، للأداء المقدم من قبل المجموعة، وقال إنه فخور بها، في ظل ما قدمه اللاعبون من مجهودات طيلة شوطي اللقاء.
وفي ختام حديثه، شدد مدرب الشباب على ضرورة وضع التعادل جانبا، والعمل على تصحيح الأخطاء المرتكبة، وتحضير اللقاء القادم أمام مولودية قسنطينة كما ينبغي، حتى يكون الفريق في الموعد، ويتمكن من الظفر بالنقاط الثلاث ويدعم رصيده.
وجدير ذكره، أن تشكيلة شباب أولاد جلال تستأنف التدريبات مساء اليوم، بملعب العمري قويدر بعد استفادة رفقاء حريزي من يومين راحة لاسترجاع الأنفاس.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى