أكد مصدر موثوق من إدارة وفاق سطيف أن رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار وبقية المسيرين، يرغبون في لقاء المدرب نبيل الكوكي خاصة بعد الإقصاء المفاجئ أمام الضيف وداد تلمسان، من الدور الثمن النهائي من مسابقة كأس الرابطة المحترفة.
وكان التقني التونسي، قد أكد سابقا في التصريحات التي أعقبت نهاية المباراة الماضية، أن السبب الرئيسي للهزيمة والإقصاء يعود بالدرجة الأولى إلى الإرهاق البدني الذي يعاني منه أشباله، نظير الجهود الكبيرة التي بذلوها في الأسابيع الماضية، سيما في ظل السفريات البعيدة نحو البلدان الإفريقية، بمناسبة المشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي «الكاف».
وأضاف ذات المصدر أن الهدف الأول من اللقاء، يبقى طلب تفسيرات مع إظهار في ذات الوقت دعم الإدارة لكل مكونات التشكيلة.
وفي نفس السياق، تقدم الطاقم الفني بقيادة الكوكي بطلب إلى إدارة النادي، حول ضرورة تسوية الأجور العالقة من الأشهر الماضية، وهو الطلب الذي قوبل بتحركات المسيرين من أجل توفير السيولة المالية، وتسديد أجور الطاقم الفني التونسي، للتحضير بصورة طبيعية للمواعيد القادمة من البطولة.
ونشر الموقع الرسمي للرابطة المحترفة في الصفحة الخاصة بنادي وفاق سطيف، التعديل الجديد الخاص باللاعبين، حيث ضمت القائمة اسم المنتدب الجديد بلبنة نصر الدين، لكن دون وجود اسمي المستقدمين الآخرين جابو عبد المومن وزيتي خيثر.
وحسب مصدر من الطاقم الإداري فإن ملف تأهيل الدولي جابو لم يكتمل بعد، بسبب نقص وثيقة في الملف الطبي، في حين أن سبب تأخر زيتي يعود بالدرجة الأولى إلى عدم وصول ورقة الخروج من الاتحاد الليبي لكرة القدم، مادام أن آخر فريق تقمص ألوانه هو نادي النصر الليبي.
ويبقى الخوف كله من الفشل في تأهيل الظهير الأيمن زيتي، بالنظر للأسباب المتعلقة بنهاية المهلة المحددة للتحويلات الدولية، وهو ما يعني أن الوفاق سيفتقد لخدمات لاعب مهم في الخط الدفاعي.
واستأنفت، مساء أمس، تشكيلة الوفاق التحضيرات الجدية للمرحلة المقبلة، والبداية ستكون بمواجهة سريع غليزان في الجولة الثانية من مرحلة العودة، ويأتي ذلك بعد استفادة اللاعبين من فترة راحة، عقب نهاية اللقاء الماضي أمام وداد تلمسان.
ويأمل الطاقم الفني عودة جميع المصابين إلى التدريبات في الأسبوع الجاري، وعلى رأسهم القائد أكرم جحنيط، والذي غاب عن لعب المباراتين الماضيتين أمام إتحاد العاصمة ووداد تلمسان.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى