كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة هلال شلغوم العيد بصدد تجهيز عقود جديدة للاعبين والطاقم الفني، سيتم التوقيع عليها في الساعات القليلة القادمة، بمقر التربص الجاري حاليا بمنطقة تيكجدة.
وقرر المسؤولون في فريق هلال شلغوم العيد، تجهيز نسخ جديدة من العقود، بعد أن وقفوا على ضرورة إحداث بعض التغييرات حتى يتسنى لهم إيداعها على مستوى الرابطة المحترفة، ليتم بعد ذلك توثيقها واعتمادها من طرف ذات الهيئة المختصة.
وحسب ذات المصادر، فإن المدرب مزيان إيغيل هو الآخر معني بالتوقيع على العقد، على اعتبار أن المسؤول الأول على العارضة الفنية اتفق «معنويا» فقط مع مسؤولي النادي، وباشر عمله حتى دون التوقيع على الوثيقة التي تربطه بأبناء الشاطو، وهي الخرجة التي استحسنها مسؤولو الهلال وحتى الأنصار، وتؤكد رغبة مدرب نصر حسين داي الأسبق، في قيادة الفريق نحو تحقيق نتائج جيدة.
وفي السياق ذاته، تعاقدت إدارة الهلال مع كاتب عام جديد، سبق له العمل في فريق مولودية العلمة، وذلك من أجل تدعيم المكتب المسير، حيث سيتكفل بالإجراءات الإدارية، خاصة وأنه يمتلك خبرة في هذا المجال ومشهود له بالعمل الجدي.
من جهة أخرى، تواصل تشكيلة الهلال التدريبات في تيكجدة بمعدل حصتين إلى ثلاثة يوميا في حضور جميع العناصر، بعد التحاق كل من المهاجم محمد امين عبيد و زميليه الجديدين سياب ولمنور، وهو ما أراح كثيرا مسؤول الطاقم الفني، في انتظار حصول كل من كموخ وشرفاوي على ورقتي التسريح من فريقهما السابق أولمبي المدية، والإعلان بصفة رسمية عن الصفقتين.
جدير بالذكر، أن إدارة هلال شلغوم العيد أرسلت أمس، البدلات الشتوية للاعبين، بعد أن اشتكى رفقاء عايب من برودة الطقس في أعالي منطقة تيكجدة، على أن يختتم التربص بمواجهة ودية، قد تكون أمام أمل الأربعاء المرتقب أن تصل تشكيلتها إلى ذات المركب لبدء معسكر إعدادي تحضيرا للموسم الجديد.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى