توقفت سلسلة النتائج الإيجابية لاتحاد بسكرة، بانهزامه عشية أمس، أمام نادي بارادو، في مباراة كان باستطاعة "خضراء الزيبان" الخروج منها بنقطة، لكن إرادة شبان "الباك" كانت حاسمة، ومكنتهم من إحراز فوز ثمين، وضعوا به حدا لسلسلة التعثرات، المسجلة في المقابلات الأربعة الفارطة.
اللقاء الذي عرف غياب مدرب اتحاد بسكرة بوزيدي وكذا الثلاثي لخذاري، دمان ونصر الدين خوالد بسبب الإصابة بفيروس كورونا، سار على وقع انطلاقة متكافئة، وقد كانت أولى الفرص من صنع الضيوف، بتسديدة هشام مختار، الذي كاد أن يصل إلى المبتغى في الدقيقة 14 لولا براعة الحارس مجادل.
مع مرور الدقائق، تراجعت عناصر الاتحاد إلى الدفاع، وهي الطريقة التي جعلت الحارس وابدي يتحمل ودفاعه عبء المباراة، في ظل فرض "الباك" ضغطا مكثفا، بالاعتماد على قلبك الهجوم بن بوعلي، الذي طالب بضربة جزاء في الدقيقة 24، إلا أن الحكم بن يحي الذي كان قريبا من اللقطة أمر بمواصلة اللعب، ليكون بعدها تدخل وابدي في التصدي لتسديدة زروقي في الدقيقة 34، وهي آخر محاولات الفريقين في الشوط الأول، والذي جرى تحت أنظار مدرب منتخب المحليين مجيد بوقرة.
مع بداية النصف الثاني من اللقاء، دخل اتحاد بسكرة بقوة، وذلك بالتوجه صوب الهجوم، خاصة بعد لجوء المدرب المساعد بوطاجين إلى الاعتماد على البديل فنيري، وقد كاد القائد غسبري أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة 54 ، بتسديدة من خارج منطقة العمليات، إلا أن الحارس مجادل تألق في إخراج الكرة إلى الركنية.
من الجهة المقابلة، فإن مدرب بارادو حاول تفعيل القاطرة الأمامية باقحام مسيعد، في ظل الاعتماد على الرواقين في البناء الهجومي، وهو الخيار الذي مكن أهل الدار من فك شفرة الزوار، لأن بوزوق نجح في هز شباك الحارس وابدي في الدقيقة 64،بتسديدة سكنت الشباك.
رد فعل "خضراء الزيبان" كان بالاعتماد على كرات عرضية طويلة، والتي كانت أخطرها في الدقيقة 80، عندما سدد جحنيط كرة من على بعد 25 مترا، أجبرت الحارس مجادل على إظهار كامل رشاقته لإخراجها إلى الركنية، بينما كانت باقي الدقائق عبارة عن صراع بين الفريقين في وسط الميدان إلى غاية إطلاق الحكم صافرة النهاية، بفوز منطقي لنادي بارادو.
ص / فرطاس

الرجوع إلى الأعلى