أكد المدرب الجديد- القديم لفريق شباب بلوزداد فؤاد بوعلي، بأنه يرفض تعيين مساعدا له في الوقت الحالي، وأنه سيعمل مع طاقمه الجديد، حيث سيكون بجانبه بصفة رسمية مدرب إتحاد الحراش طارق نويوة الذي سبق له العمل معه في مولودية الجزائر خلال سنة 2014، إلى جانب المحضر البدني حسام زرقاطي، الذي عمل معه الموسم الماضي في مولودية وهران.
و حسب مصادرنا الخاصة، فِإن بوعلي طلب من الرئيس رضا مالك عدم التسرع في اختيار المدرب المساعد إلى غاية انطلاق الموسم الكروي القادم،  و هذا حتى يتسنى له العمل في ظروف مريحة، بخصوص ضبط الأمور التقنية و تحديد التشكيلة الأساسية.
للإشارة سينطلق شباب بلوزداد في التحضيرات يوم 16 جويلية الجاري، بالمركز الرياضي لمدينة تلمسان، أين سيقيم تربصا لمدة 10 أيام، قبل التنقل إلى مركز إيفران بالمغرب،        و الذي سيدوم 15 يوما، و الذي سيكون مشفوعا بلقاءات ودية مع فرق جزائرية و أخرى مغربية.
من جهة أخرى رحب المدرب بوعلي بفكرة الرئيس القاضية باستقدام المخضرم عبد المالك زياية، و هذا نظرا لخبرته و تجربته الكبيرة على الصعيدين الوطني والعربي، كما سيكون سندا مهما للقاطرة الأمامية، مشيرا إلى أنه قادر على تعويض المهاجم نقاش، الذي انضم إلى تشكيلة المولودية العاصمية.
و في ذات السياق يكون بوعلي قد اقترح على الرئيس رضا مالك لاعب مولودية وهران رابح عايش، و الذي يعتبر عنصرا مهما في وسط الميدان و هو قادر على إعطاء الإضافة للفريق
فؤاد بن طالب 

الرجوع إلى الأعلى