قرعيش ينوي التخلي عن شنيقر في حال ضمان خدمات موسي
أفادت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش يفكر في التخلي عن خدمات المهاجم فارس شنيقر، في حال ضمان صفقة لاعب مولودية وهران عبد السلام موسي، الذي يطمح المدرب ليامين بوغرارة في التعاقد معه، بالنظر إلى المواصفات الهجومية التي يتمتع بها.
و يبدو أن قرعيش لم يهضم لحد الساعة التصرفات التي بدرت من المهاجم شنيقر،   و ينوي تسريحه في حال التعاقد مع مهاجم آخر، و استأنف شنيقر التدريبات مع المجموعة، غير أنه لا يزال مغضوبا عليه، بالنظر إلى ما قام به في الأيام الماضية، أين غاب عن التدريبات دون مبرر، كما تسبب في غضب شديد لأعضاء الطاقم الفني، عقب عدم رده على المكالمات الهاتفية.
و يمني قرعيش النفس في التعاقد مع موسي، الذي يثير إعجابه منذ أن كان يحمل ألوان إتحاد الشاوية، حيث ربط الاتصال به آنذاك، غير أنه خسر صفقته لصالح مولودية وهران، و أبدى قرعيش استعداداه لتلبية كافة مطالب موسي في حال نجاح الأخير في الحصول على وثائق تسريحه.
على صعيد آخر لا تزال تشكيلة «الدياربيتي»، تواصل التحضيرات الجدية تحسبا للموسم الكروي الجديد، حيث حافظ الطاقم الفني على التدريب بمعدل حصتين في اليوم.
و قد عانى الفريق من حالة إرهاق شديدة عقب حصة صبيحة أمس، بالنظر إلى الحرارة المرتفعة، فضلا عن بعض الأسماء التي لا تزال متأثرة من التسمم الغذائي الذي تعرضت له أمس الأول، أين عانى كل من شتال و مزاري و جاهل و ليتيم من آلام على مستوى المعدة أجبرت الطاقم الطبي للتدخل على جناح السرعة، و لحسن حظ الفريق أن اللاعبين تجاوزوا الخطر، و لم يتعرض أيا منهم لمكروه، علما و أن نتائج كشوفات جوناتان تكون قد ظهرت عشية أمس، على أمل أن تكون إيجابية من أجل أن يعود في أقرب وقت ممكن إلى تدريبات فريقه
 الجديد.                              مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى