الجمعة 24 ماي 2024 الموافق لـ 16 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
إستحداث مجمع عمومي في مجال السكك الحديدية
إستحداث مجمع عمومي في مجال السكك الحديدية

تم، اليوم الخميس، استحداث مجمع عمومي كبير مخصص للهندسة و لإنجاز مشاريع السكك الحديدية، عقب اجتماع ملس مشاركة الدولة، بحسب ما أفاد به بيان لمصالح...

  • 23 ماي
عرقاب: مؤشرات إيجابية عن وجود محروقات في عرض البحر
عرقاب: مؤشرات إيجابية عن وجود محروقات في عرض البحر

أكد وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، اليوم الخميس بالجزائر العاصمة، أن الدراسات الجارية لاستكشاف المحروقات في عرض البحر بالجزائر أظهرت "مؤشرات...

  • 23 ماي
وزارة التربية: الاختبارات الاستدراكية تجري بين 23 و27 جوان المقبل
وزارة التربية: الاختبارات الاستدراكية تجري بين 23 و27 جوان المقبل

حددت تواريخ اجراء الاختبارات الاستدراكية بعنوان السنة الدراسية 2023-2024، بين 23 و27 جوان المقبل بالنسبة لجميع المراحل التعليمية، حسب ما علم  اليوم الخميس...

  • 23 ماي
شدد على تطبيق القانون ضد كل أشكال السمسرة بالشواطئ: الرئيس يأمر بمراجعة الأسعار تشجيعا للسياحة الداخلية
شدد على تطبيق القانون ضد كل أشكال السمسرة بالشواطئ: الرئيس يأمر بمراجعة الأسعار تشجيعا للسياحة الداخلية

  ارتياح لتقدم إنجاز مشروع غارا جبيلات أوامر رئاسية بإنجاز صوامع الحبوب في آجالها شدّد رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، على أهمية إنجاز كافة مشاريع صوامع الحبوب...

  • 22 ماي

تونس( 0 ) – أستراليا ( 1): نســــــور قرطـــــاج ترهن حظوظهـــــــا


رهن المنتخب التونسي صبيحة أمس، حظوظه في تجاوز دور المجموعات، عقب سقوطه أمام منتخب أستراليا بهدف لصفر، ليتجمد رصيد "نسور قرطاج" عند نقطة وحيدة تم حصدها من التعادل المسجل في أول جولة أمام منتخب الدانمارك.
وسيكون من الصعب على "نسور قرطاج" ضمان التأهل ضمن مجموعتهم، في ظل الاختبار القوي الذي ينتظر التشكيلة في المباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات أمام بطل العالم منتخب فرنسا، على اعتبار أن الفوز، قد لا يكون كافيا بالنسبة لأشبال جلال القادري من أجل اقتطاع بطاقة التأهل للدور 16.
وعكس كل التوقعات والترشيحات دخل المنتخب التونسي مباراته الثانية خلال نهائيات كأس العالم الحالية ب"ريتم" بطيء، فاتحا المجال للاعبي "الكانغر" الأسترالي، للسيطرة على مجريات الشوط الأول، الذي أنهاه المنافس بهدف نظيف من تسجيل ميشال دوكي، بضربة رأسية محكمة خادعت الحارس دحمان.
ولم يقدم التونسيون المستوى المطلوب في أطوار المرحلة الأولى، حيث بدوا متأثرين من الناحية البدنية، عقب المباراة الماراطونية والبطولية المقدمة أمام منتخب الدانمارك، ولو أن الأداء تغير في الشوط الثاني، بعد التبديلات الهجومية التي قام بها جلال القادري، عقب الزج بفرجاني الساسي ووهبي الخزري والخنيسي، وإن كان ذلك لم يكن كافيا بالنسبة لنسور قرطاج لتعديل النتيجة، رغم بعض المحاولات الخطيرة في آخر عشر دقائق من عمر اللقاء، لتنتهي المواجهة بهزيمة تونس، لتتعقد مأمورية زملاء وهبي الخزري في العبور للدور المقبل.
وخاب ظن الجماهير التونسية الحاضرة بقوة صبيحة أمس بمدرجات ملعب الجنوب، من أجل تشجيع رفقاء القائد يوسف المساكني، بعد أن انقاد منتخب بلادهم إلى هزيمة قربتهم أكثر من مغادرة المونديال من الدور الأول، كما حدث في كل المشاركات السابقة للمنتخب التونسي العاجز عن تخطي الدور الأول.
جدير بالذكر، أن المنتخب الأسترالي أحيا آماله في التأهل للدور المقبل، حيث سيكون مطالبا بتخطي عقبة المنتخب الدانماركي في الجولة الختامية وانتظار انهزام التونسيين أو تعادلهم أمام المنتخب الفرنسي المرشح لتصدر المجموعة.
سمير. ك

ثقافة

وزارة الثقافة تتابع حالته
وزارة الثقافة تتابع حالته
  • 18 ماي

الفنان حميد بوزاهر يتعرض لوعكة صحية يتواجد عميد...

روبورتاج

شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
  • 22 ماي

حقّقت شبيبة جيجل الصعود للقسم الوطني الثاني بعد...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com