الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

كما تم حجز ممنوعات و مسروقات : توقيف شخصين في قضية احتجاز و تعذيب شابين بأم البواقي


أوقفت شرطة مدينة عين كرشة بأم البواقي، أول أمس، شابين في قضية احتجاز شخصين و تعذيبهما و التقاط فيديوهات لهما بغرض الابتزاز، في الوقت الذي تمكنت فيه عناصر الشرطة بالفرقة الجنائية، من استرجاع دراجة نارية سرقت من صاحبها بمدينة أم البواقي و بيعت بسيقوس، بينما حجزت شرطة عين البيضاء، ممنوعات و مشروبات كحولية كانت معدة للترويج.
و بعين كرشة، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بأمن الدائرة، من توقيف شخصين مشتبه فيهما في قضية الاحتجاز دون وجه حق، التعذيب و محاولة الفعل المخل بالحياء و التصوير من أجل الابتزاز، مع حجز أسلحة بيضاء مختلفة، في قضية تمت معالجتها بعد تلقي عناصر الفرقة لشكوى رسمية من طرف شابين، في موضوع الاحتجاز و التعذيب و محاولة الفعل المخل بالحياء، مع التصوير من أجل الابتزاز ضد شابين آخرين، ليتم على الفور فتح تحقيق معمق في القضية، أفضى إلى توقيف المشتبه فيهما و يتعلق الأمر بمسبوقين قضائيين يبلغان من العمر 22 و 24 سنة، مع حجز أسلحة بيضاء مختلفة ممثلة في سكين و بخاخة مسيلة للدموع و قضيب حديدي، بالإضافة إلى جهاز هاتف نقال يحوي عدة مقاطع فيديو تتضمن الاعتداء على الضحيتين بالضرب و التهديد بالأسلحة البيضاء.
ليتابع الموقوفان بجناية حجز شخص دون أمر من السلطات المختصة و خارج الحالات التي يجيز أو يأمر بها القانون للقبض على الأفراد المقترن بتعذيب بدني على الشخص المحجوز و جنحة التحريض على المساس بحرمة الحياة الخاصة بالأشخاص بالتقاط و تسجيل صور في مكان خاص دون إذن صاحبها و جناية الفعل المخل بالحياء بالعنف.
من جهتها تمكنت الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، من توقيف شخصين في قضية سرقة دراجة نارية، مع استرجاع الدراجة محل السرقة، في قضية ترجع لشكوى تقدم بها الضحية شهر أفريل المنقضي و قيدها ضد مجهولين، كاشفا عن تعرضه لعملية سطو استهدفت دراجته النارية من نوع «SYMLUX»، حيث صرح بأن الدراجة نقلت على متن مركبة نفعية إلى وجهة مجهولة، ليتم فتح تحقيق معمق في القضية، مكن من التوصل لتحديد رقم تسجيل و نوع المركبة التي استعملت في السرقة، بالإضافة إلى تحديد هوية سائقها و توقيفه و يتعلق بالأمر بشاب يبلغ من العمر 30 سنة مقيم بمدينة عين فكرون، صرح أمام عناصر الشرطة، بأن الدراجة النارية قام ببيعها لشخص من مدينة سيقوس و هو الذي تم توقيفه كذلك و بتفتيش مرآب مسكنه، تم العثور على الدراجة النارية محل السرقة و استرجاعها.
و بعين البيضاء، أوقفت الشرطة 3 أشخاص، ضبطت بحوزتهم مؤثرات عقلية و مشروبات كحولية في 3 عمليات منفصلة و تمت معالجة القضية الأولى بعد تلقي معلومات تفيد بقيام شخص بترويج الأقراص المهلوسة على مستوى حي السلام بذات المدينة، ليتم وضع خطة عمل أمنية، تم على إثرها توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 26 سنة و بعد تلمسه الجسدي، عثر بحوزته على 7 أقراص مهلوسة من دواء «بريغابلين» و مبلغ مالي من عائدات المتاجرة بهذه السموم.
و نجحت المصالح ذاتها في قضية ثانية منفصلة، بعد تلقي معلومات، في توقيف صاحب كشك بحي الهناء وسط عين البيضاء البالغ من العمر 31 سنة، أين تم ضبط 20 كبسولة من دواء صنفي «ليريكا وبريغابلين»، إضافة إلى قطعة من الكيف المعالج و تمت معالجة القضية الثالثة على مستوى نقطة مراقبة بمدخل مدينة عبن البيضاء، أين تم توقيف مركبة سياحية انتهى تفتيشها بحجز 53 وحدة من المشروبات الكحولية، ليتم توقيف سائقها المنحدر من ولاية تبسة البالغ من العمر 27 سنة و الذي تمت متابعته بجرم بيع و ترويج مشروبات كحولية دون رخصة.
أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com