خدوش وكدمات وكتابات لاتينية تظهر على جسم طفل بالحمامات
يتوجه بوعون عمار، والد الطفل رائد القاطن بالحمامات بولاية تبسة، بنداء استغاثة إلى ذوي القلوب الرحيمة والسلطات لمساعدته في علاج ابنه المصاب بمرض غريب منذ  19شهرا ، حيث  تظهر على جسده خدوش و كدمات و كتابات بالحروف اللاتينية بشكل مفاجئ و دون سبب جلي ، كما يعاني من نوبات صرع و يفقد صوته أحيانا.
وذكر لجريدة النصر  أن حالة صغيره صارت تسوأ من يوم لآخر، و لم تفلح مساعيه لعلاجه عند الأطباء أو حتى الرقاة ، سواء بولاية تبسة أو الولايات الأخرى على غرار خنشلة، العاصمة ، عنابة ، وتونس في تحسين وضعيته الصحية.


مكث رائد 07 مرات متتالية بإحدى المستشفيات بمدينة تبسة دون جدوى، حيث أن الطاقم الطبي ظل عاجزا عن تشخيص حالة رائد و معالجته، و قالت والدته بأنه يصاب بخدوش وجروح خطيرة في مختلف أنحاء جسمه،  و يتكرر الأمر خاصة عقب دخوله لدورات المياه.
وقد اضطرت أسرة رائد إلى مغادرة منزل العائلة والإقامة بمنزل أحد الأقارب على أمل التخفيف عن ابنها، غير أن هذه الخطوة لم تقلل من حجم معاناته التي لازمته طيلة 19 شهرا. وتعتقد عائلة بوعون أن رائد مصاب بمس من الجن ، على أساس أن كل أعراض السحر تظهر عليه، حسبها، وقد تعقدت وضعيته فأصيب أيضا بداء السكري.

الوالد أكد إلى أن هذا المس غريب وقد وقف رقاة عدة ولايات عاجزين عن تفسير حالته التي تطورت إلى إصابته بكدمات وجروح تحمل كتابات لاتينية على جسده المتهالك، و رغم لجوء الوالدة إلى الطب البديل والتقيد بنصائح الرقاة، إلا أن دار لقمان ظلت على حالها، وانتهى به الأمر  إلى فقدان صوته أحيانا ، و تعرضه لنوبات صرع متقطعة.
ويأمل الوالد البطال الذي أنهكه مرض ابنه نفسيا وماديا أن يساعده ذوو البر والإحسان ماديا لعلاج فلذة كبده بالتراب الوطني أو الخارج أو توجيهه إلى معالج مناسب.
الجموعي ساكر

الرجوع إلى الأعلى