خالتي بوعلام تعاود الظهور في "الصابر ينال 2"
قالت الفنانة الكوميدية فريدة كريم، المعروفة بخالتي بوعلام، بأنها انتهت من تصوير دورها في حلقات السلسلة الفكاهية «الصابر ينال» في موسمها الثاني، مشيرة إلى استيائها من حذف اسمها من بطولة سيت كوم للممثل و المخرج القسنطيني أحمد رياض، دون سابق إشعار، أو تقديم تفسيرات لقرار وصفته بغير الاحترافي.

خالتي بوعلام، و في تصريح للنصر، أكدت بأنها ستطل على الجمهور الجزائري خلال شهر رمضان عبر السلسلة الفكاهية «الصابر ينال» التي عرض الجزء الأول منها العام الماضي، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير 15حلقة واصلت من خلالها أداء دور البطولة كأم للممثل حسين باعلي، المعروف بحسين الفيزا.
و أوضحت الممثلة بأن مخرج المسلسل دياب جباري، قد اعتمد في الموسم الثاني على نفس الممثلين تقريبا الذين شاركوا في الجزء الأول ، على غرار الممثل الطيب بن نعيجة الذي  أدى هذه المرة دور الشاب الذي يتعرض للطرد من قبل عائلته، ليجد نفسه بلا مأوى، قبل أن يفتح له شخص باب بيته و محله، لكن نظرا لسوء أخلاقه و سلوكاته، يقع في مشاكل أخرى تعيده تقريبا إلى نقطة البداية.
من جانب آخر، لم تخف خالتي بوعلام استياءها من الممثل و المخرج القسنطيني أحمد رياض، حيث قالت بأنه اتصل بها في وقت سابق ليخبرها بأنه اختارها لتقوم بدور البطولة إلى جانب الممثل عبد العزيز قردة في سيت كوم من المنتظر أن يعرض على الجمهور في شهر رمضان، غير أنها علمت بطريقة غير مباشرة، بأنه تم حذفها هي و زميلها عبد العزيز قردة من قائمة الممثلين المشاركين في هذا العمل و تعويضهما بوجهين شابين، ما وصفته بالعمل غير الاحترافي ، على حد تعبيرها.
و أضافت خالتي بوعلام بأنها طلبت من المخرج تفسيرا للقرار الذي اعتبرته مسيئا لشخصها، خاصة و أنها ، كما قالت، قد حزمت أمتعتها من أجل السفر إلى قسنطينة، و الانطلاق في التصوير الذي كان مقررا أول أمس الخميس.
جدير بالذكر أن مجموعة من الممثلين يشاركون مع خالتي بوعلام  في سلسلة "الصابر ينال 2"، على غرار الممثل عسكري بن كعكع و آمال فاطمة بلحميسي، و يحاولون من خلال هذا العمل معالجة مواضيع من عمق المجتمع الجزائري،  بما فيها المشاكل الأسرية، البطالة و قضايا أخرى، بطريقة فكاهية ألفها الجمهور الجزائري و ينتظرها بشغف كل شهر رمضان.                            
إيمان زياري

الرجوع إلى الأعلى