حزين لتضييعي لقاء الكاميرون و ثقتي كبيرة  في زملائي

عبر مدافع المنتخب الوطني هشام بلقروي عن حزنه الشديد لتضييعه مباراة الأحد المقبل أمام الكاميرون، كما لم يخف في هذا الحوار الذي خص به النصر، بأن ثقته كبيرة في زملائه من أجل تحقيق أول فوز أمام أحد أبرز المنافسين للخضر على تأشيرة مونديال روسيا 2018.
•  هل تؤكد لنا خبر مغادرتك تربص المنتخب الوطني؟
     نعم لقد غادرت التربص، بعد أن تأكد أعضاء الطاقم الطبي للمنتخب الوطني من عدم جاهزيتي لمباراة الكاميرون. كما سبق وأن صرحت لكم، الطاقم الطبي للترجي التونسي أرسل ملف اطبيا من أجل طلب إعفائي من المواجهة، و قد سجلت حضوري بمركز سيدي موسى و الآن أنا بمسقط رأسي مدينة وهران، من أجل قضاء بعض الوقت مع أفراد العائلة، قبل العودة إلى تونس من أجل الشروع في التدريبات تحضيرا للمواعيد القادمة.

لا يمكنني أن أخدع راييفاتس و اللاعبين لأن الأمر يتعلق بالراية الوطنية
• تبدو متأثرا لتضييعك مباراة الكاميرون، أليس كذلك؟
     بطبيعة الحال كنت أتمنى المشاركة، ولا يوجد أي لاعب لا يتمنى التواجد في لقاء مهم من هذا الحجم، لكن لا يمكنني أن أخدع المنتخب و نفسي، و أفضل مشاركة لاعب أكثر جاهزية مني. كما سبق وأن قلت لكم، لم ألعب أية مباراة رسمية منذ أكثر من شهر، و من غير المعقول أن أشارك في لقاء يكتسي أهمية بالغة، و أنا لم أندمج في التدريبات الجماعية، و عليه فأنا حزين للغاية.
• ومتى يمكنك العودة إلى أجواء التدريبات؟
     حالتي تحسنت نوعا ما مقارنة بالأيام الأولى. لقد خضعت إلى حصص علاج بتونس و باشرت التدريبات، و بحول الله سأعمل المستحيل من أجل العودة إلى أجواء المنافسة في أسرع وقت ممكن، خاصة و أنني لا أريد تضييع المزيد من المواعيد،   و أتمنى اللحاق بمباراة نيجيريا، من خلال العمل على لعب أكبر عدد ممكن من المباريات قبل هذه المواجهة، و أتمنى أن أتلقى دعوة الناخب الوطني.

سأعمل المستحيل للحاق بلقاء نيجيريا
• وكيف تتوقع مباراة الكاميرون؟
     مباراة الكاميرون لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث أننا سنواجه أحد أبرز المنافسين لنا على تأشيرة التأهل إلى المونديال، لكن الشيء الذي أؤكده لكم، هو أن زملائي سيقدمون مباراة كبيرة، و هو ما شعرت به من خلال حديثي مع بعض اللاعبين. ثقتي كبيرة في زملائي و قدرتهم على إبقاء النقاط الثلاث بملعب مصطفى تشاكر.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى