حبـس شـاب في قضــية فرار موقــوف
قامت مصالح أمن ولاية عنابة، بعدة عمليات توقيف خلال الأسبوع الماضي، حيث تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية، من القبض على عدة مشتبه فيهم مسبوقين قضائيا، وضبط أقراص مهلوسة ومبالغ مالية من عائدات الترويج، و أسلحة بيضاء محظورة من الصنف السادس دون مبرر شرعي.
واستنادا لمصالح أمن ولاية عنابة، قامت مصالح أمن دائرة البوني بتقديم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الحجار، شابا يبلغ من العمر 27 سنة، مشتبه فيه في قضية فرار موقوف محل أمر ضبط و إحضار، حيث صدر في حقه أمر إيداع . من جهة أخرى قامت مصالح أمن دائرة الحجار بعدة عمليات شرطية، أسفرت عن تنقيط 30 شخصا، و 04 دراجات نارية ومركبتين، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم . كما أوقفت مصالح الأمن الحضري التاسع وفقا للمصدر، 07 أشخاص لديهم أحكام قضائية، 4 أشخاص من أجل استهلاك المخدرات والمؤثرات العقلية، مع تنقيط 25 شخصا و 10 مركبات .
من جهتها مصالح الأمن الحضري الثاني، والسابع والثامن قدمت عدة أطراف مسبوقين قضائيا أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة، بخصوص قضية السرقة الموصوفة بتوفر ظروف الليل والتعدد والعنف، صدر في حقهم امر إيداع الحبس المؤقت.
حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى