تعليمـات بتوزيع 1100 سكـن اجتمـاعي بالقـل يوم 15 جـانفي
وجه، أمس، السيد حجري درفوف والي ولاية سكيكدة تعليمة صارمة إلى رئيس المجلس الشعبي لبلدية القل المنتخب مؤخرا، و رئيس دائرة القل، يأمر فيها بالإسراع في توزيع حصة السكن الاجتماعي التي انتهت الأشغال بها منذ فترة، و تمت دراسة الملفات و بقيت رهينة بعض التعطيلات.
و أعطي الوالي تاريخ الـ 15 جانفي القادم موعدا للإفراج عن القائمة الأولية للمستفيدين من حصة بـ 1100 مسكن اجتماعي موزعة بين 700 مسكنا بمنطقة بوعلاهم، و400 مسكن بمنطقة بومهاجر بالقل، و أكد السيد والي الولاية مرة ثانية على ضرورة توزيع السكنات، و ذلك في رده على مجموعة من المواطنين اعترضت موكبه أمام مقر البلدية، و طمأنهم بأن التوزيع لن يتأخر أكثر، و يتم في الـ 15 جانفي القادم.
 وقال الوالي أثناء إشرافه أمس على مراسيم تنصيب المجالس الشعبية المنتخبة ببلديات القل، الزيتونة، أولاد عطية غلاب بولاية سكيكدة ، أن حصة السكن الاجتماعي ببلدية القل عرفت تأخرا كبيرا، و حان الوقت من أجل توزيعها لإنهاء معاناة المواطنين، من جهة ثانية حث رؤساء المجالس الشعبية البلدية الجديدة على التحلي بثقافة احترام أسلافهم من رؤساء المجالس الشعبية المنتهية عهدتهم، و ضرورة إكمال المسيرة و السير على خطاهم في مجال التنمية المحلية من أجل تنمية حقيقة للمنطقة، و كذا الأخذ بعين الاعتبار لمطالب السكان و توجيههم و إشراكهم في التنمية المحلية، كما نوّه بالدور الذي قام به بعض رؤساء البلديات المنتهية عهدتهم و في مقدمتهم رئيس بلدية القل في تنفيذ المشاريع التنموية.
 للإشارة، فإن السيد والي سكيكدة من المنتظر أن يختم اليوم ( الأحد) مراسيم تنصيب رؤساء المجالس الشعبية البلدية المنتخبة و البالغ عددهم 38 بلدية، حيث يشرف على تنصيب رؤساء بلديات تمالوس، عين قشرة وأم الطوب . بوزيد مخبي  

الرجوع إلى الأعلى