طرحت الفنانة فلة عبابسة عبر حسابها على أنستغرام، الإعلان الترويجي و مقاطع من أغنيتها الوطنية الجديدة « لبيك يا جزائر»،  و علقت  على الفيديو بعبارة « تحيا الجزائر» ، فيما أكدت تحضيرها لعمل جديد، يكشف جزء من حياتها و يسلط الضوء على صلة الرحم،  كما طرحت منذ يومين أغنية بعنوان «مسألة كرمة» و علقت عليها « جديدي مسألة كرامة ، و هي هدية مني للشعب الجزائري و محبي فلة في الوطن العربي» .
نشرت الفنانة عبر حسابها على أنستغرام، «برومو» أغنيتها الجديدة التي فضلت أن تكون وطنية، اختارت لها عنوان « لبيك يا جزائر»، و كتبت في منشورها « لبيك يا جزائر قريبا في الأستوديو،  مع عدد من الأناشيد الوطنية، تحيا الجزائر» ، و قالت بأن كلمات الأغنية للشاعر مضر شغالة و ألحان فاروق الجزائري، فيما كشفت في فيديو آخر عبر حسابها على أنستغرام عن تحضيرها لعمل فني آخر، تتناول فيه جزء من حياتها ، كما تسلط الضوء على عديد الظواهر الإجتماعية منها قطع صلة الرحم بين الأقارب، معلقة «الأغنية تكشف عن جزء كبير من حياتي، كما ألقي من خلالها الضوء على قطع صلة الرحم و على مواضيع مختلفة من الواقع، كالعنف ضد المرأة و الوطن ..».
كما طرحت الفنانة فلة عبر أنستغرام أغنية «مسألة كرامة» و هي من كلمات و ألحان الملحن المصري محمد أبو القاسم، حيث نشرت الفيديو و أرفقته بكلمات الأغنية و علقت « جديد فلة مسألة كرامة ، هدية مني إلى كل الشعب الجزائري»، و قد حققت في أقل من  24 ساعة أكثر من ألفي إعجاب.و أعرب محبو فلة في تعليقاتهم عن إعجابهم بأدائها الذي وصفوه بالمبهر، و طلبوا منها تنزيل الأغنية على شكل فيديو كليب، حيث علق أحدهم « أغنية مسألة كرامة ، لا ينبغي أن تمر مرور الكرام، لازم تضرب عربيا و عالميا، لأنها مؤثرة جدا كلمات و تلحينا و صوتا و توزيعا،  صوتك رهيب فلة».
و علق آخر «الأغنية لم تعجبنا فقط بل أبهرتنا  ، أتمنى أن تؤدي موالا في بداية الأغنية مثل أغنيتك «تشكرات»، و ليس في نهاية الأغنية، بالتوفيق و السداد و إن شاء الله مسألة كرامة تحقق نجاحا أكثر من «تشكرات» و «أهل المغنى». و يذكر أن آخر أغنية طرحتها فلة، قبل الأغنيتين المذكورتين، كانت بالطابع الخليجي بعنوان « تجيك التهايم»، عبر تطبيق أنغامي، و هي من كلمات الشاعر الأمير عبد الله بن سعد و ألحان عمر الخير و توزيع فراس الويسي، و قبلها طرحت  الفنانة أغنية  « توأم روحي» التي أهدتها إلى روح شقيقتها الصغرى نعيمة عبابسة التي رحلت بعد معاناة مع مرض السرطان و مضاعفات كورونا خلال شهر رمضان الفارط، حيث قامت فلة بكتابة الكلمات و أشرفت على تلحينها، وعبرت فيها عن ألم فقدان أختها بصوت حزين، و أرفقت الأغنية بصورة لشقيقتها و العلم الجزائري، و علقت على الأغنية عبر حسابها على انستغرام»نامي في رعاية الرحمن.. كلمات ولحن لروحك الغالية.. توأم روحي، في الجنة ان شاء الله»
أ ب

الرجوع إلى الأعلى