أطلقت الفنانة الجزائرية كاميليا ورد أمس عبر موقع اليوتيوب، كليبا غنائيا جديدا بعنوان «طيارة»، باللهجة الخليجية و اللغة الاسبانية،في شكل ديو شاركها في أدائه الفنان الإسباني خوسيه كارلوس.
الديو الغنائي «طيارة» من إنتاج شركة « لايف ستايل ستوديو»،و  تم  تصويره بتقنيات سينمائية عالية​ في بيروت تحت إدارة المخرج ​فادي حداد ،و تغني فيه كاميليا باللهجة الخليجية و يشاركها الفنان الإسباني خوسيه كارلوس الغناء باللغة الإسبانية، و ظهرت الفنانة بإطلالات متنوعة في الكليب، و  قد أثنى متتبعوها في أولى التعليقات الواردة بعد إصداره، على أدائها و على الإخراج و استعمال و لأول مرة أستوديو تصوير يبدو كأنه طائرة حقيقية .
مخرج الكليب فادي حداد كشف أن تجربة تصميم ديكور الأستوديو على شكل طائرة حقيقية تعد الأولى من نوعها في العالم العربي ، موضحا بأنه اختار القيام بذلك لكي يتحكم بزوايا التصوير، لصعوبة ذلك  في الطائرة الحقيقية .
للإشارة ، فإن نجمة «أراب أيدول» كاميليا ورد أطلقت مؤخرا أغنية تحت عنوان «العشق كواني» ،من كلمات وألحان ​طارق خاتم ​و  إخراج عباس شهاب، و جسدت من خلالها قصة حلم، تستعرض فيه ذكرياتها مع حبيبها، و أدتها بالطابع الرايوي و بتوزيع جديد ومعاصر، و فضلت الظهور بالزي العاصمي «الكاراكو» الذي حمل توقيع المصمم الجزائري المقيم في باريس إيدين بلمهدي. 

  أ / ب

الرجوع إلى الأعلى