الكاميرا الخفية "حنا في حنا" تعود للإيقاع بالنجوم في رمضان
انتهى مؤخرا المنتج عبد العالي بوعزيرة من تصوير الجزء الثاني من سلسلة الكاميرا الخفية " حنا في حنا" بقسنطينة، حيث سيكون المشاهدون على موعد مع مجموعة من المغامرات الفكاهية الخفيفة أبطالها من نجوم الفن و الدراما الجزائريين، الذين سيطلون على جمهورهم خلال رمضان.
السلسلة الرمضانية المتكونة من 15 حلقة تأتي هذه السنة بحلة جديدة و مواضيع متنوعة هادفة بعيدة عن التهويل و العنف، لتكمل النجاح الذي حققته تجربة ترامواي قسنطينة العالم الماضي، و حسب منتج العمل، فإن التركيز هذه السنة سيكون على المدينة و تغتنم فرصة الكاميرا الخفية لإبراز جمالها و معالمها الحضارية و السياحية.
الحلقات التي يعدها الفنان سليم أودينة تتمحور عموما حول دعوة فنان أو نجم للمشاركة في حصة تلفزيونية، ينشطها أشهر نجوم الإذاعة و التلفزيون، لكن الضحية يكون  مقدم البرنامج و ليس المدعو أو الضيف الذي يتواطأ مع فريق العمل للإيقاع بالمذيع و إرباكه.
تشارك في الكاميرا كضيفة شرف الممثلة الفكاهية ويس بختة، التي تؤدي دورا أساسيا في الإيقاع بالضحايا و إيهامهم بجهلها التام بالمقلب الذي يفترض أنهم يعدونه لها، كما سيعرف العمل مشاركة مجموعة من الأسماء التلفزيونية و الإذاعية من قسنطينة على غرار المذيعتين حنان سوان و سلمى بوعكاز و النفسانيين عزيز كعبوش و رابح لوصيف.
من جهة ثانية، كشف المنتج بأنه بصدد التحضير لعمل تلفزيوني ضخم سينطلق تصويره بعد رمضان و ذلك بمشاركة أسماء ذات شهرة عالمية في مجال الفن و التمثيل، دون أن يقدم تفاصيل أكثر عن المشروع.                                               ن/ط

الرجوع إلى الأعلى