مليكة يوسف في سلسلة فكاهية تعرض في رمضان
كشفت الممثلة الوهرانية، مليكة يوسف، بأنها بصدد تصوير سلسلة فكاهية جديدة، يرتقب عرضها على الجمهور في شهر رمضان، فيما تقدم آخر أعمالها المسرحية قبيل الشهر الفضيل.
الممثلة قالت للنصر، بأنها تواصل تصوير أحداث مسلسل إجتماعي في قالب فكاهي، تطل به على جمهورها عبر القنوات الوطنية في شهر رمضان، و هو العمل الذي تشاركها فيه نخبة مهمة من نجوم الكوميديا الوهرانية، و حتى من منطقة الوسط، لتقديم أدوار السلسلة التي تحكي قصة أم تؤدي دورها مليكة يوسف، و الأب مصطفى غير هاك الذي حل محل الممثل محمد جديد الشهير باسم هواري ثلاثي الأمجاد الذي غيبه  المرض.
و يمثل دور الإبن محمد حساني الذي يحاول الإرتباط بابنة الجارة الممثلة بختة المشعوذة، ما يدخل العائلتين في مشاكل و خلافات دائمة، خوفا من أعمال السحر و الشعوذة على الأب و الإبن معا، و أضافت مليكة يوسف بأن المسلسل الذي لم ينته تصوير حلقاته بعد، يعالج قضايا اجتماعية أخرى مهمة ، في قالب فكاهي.
السلسلة المكونة من 28 حلقة، أوضحت محدثتنا ، أنها لا تزال في طور التصوير، غير أنه لم يتم إلى حد الآن الإتفاق حول العنوان النهائي لها، و قد  قام بكتابتها الممثل الكوميدي محمد جديد الشهير باسم هواري، فيما يتولى الإخراج بن صالح الذي سبق و أن أخرج مسلسل «بو ضو» و «حمودة».و بخصوص بقية أعمالها الفنية، كشفت مليكة يوسف بأنها تضع اللمسات الأخيرة على مسرحيتها الجديدة «آدم و حواء و القفة»، و هو العمل الذي قامت بكتابته و تشرف على إخراجه للجمهور قبيل شهر رمضان،  و سيعرض على ركح مسرح عبد القادر علولة بوهران.
العمل يعالج المشاكل الزوجية الناتجة عن التبذير و سوء تسيير و تدبير بعض الزوجات ، و تلعب دور حواء الممثلة حورية زواج، فيما يلعب دور آدم محمد خليل جباري من ولاية سعيدة.
و قد أعربت الممثلة عن أسفها الشديد لحادثة سقوط الطائرة العسكرية، مقدمة تعازيها لذوي الضحايا، راجية من المولى أن يلهمهم جميل الصبر و السلوان، و يرحم أبناءهم و أبناء الجزائر.
إ.زياري

الرجوع إلى الأعلى