PUBANNASR PUBANNASR
السبت 26 ماي 2018

نجم الوفاق زكرياء حدوش للنصر


سعيد بثلاثيتي الإفريقية وانتظر دعوتي للمنتخب المحلي
• لا أحد بإمكانه تعويض جابو
كشف نجم وفاق سطيف زكرياء حدوش بأنه ينتظر دعوته إلى المنتخب المحلي، في ظل المستويات الرائعة التي يبصم عليها مع النسر السطايفي منذ انطلاق الموسم، مضيفا بأنه سعيد بثلاثيته الإفريقية، التي أدخلته تاريخ الوفاق من الباب الواسع.
• حققتم فوزا ساحقا على حساب ريال بانغي، لحساب ذهاب الدور التهميدي لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا، ما تعليقك ؟
الحمد لله... لقد قطعنا شوطا كبيرا، من أجل التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة الإفريقية، بعد أن سحقنا الضيف ريال بانغي بسداسية كاملة، و هو ما يجعلنا نخوض لقاء الإياب بأريحية كبيرة جدا، لقد كان الشوط الأول صعبا للغاية، أين اكتفينا بتسجيل هدف وحيد، قبل أن ننتفض في المرحلة الثانية، حيث سجلنا خماسية كاملة.
• كنت رجل المباراة بامتياز، بعد نجاحك في هز شباك المنافس في ثلاث مناسبات كاملة، ما هو شعورك ؟
سعيد بثلاثيتي الإفريقية، التي أدخلتني سجلات الوفاق من الباب الواسع، أنا أشكر زملائي، الذين منحوني تلك الكرات السانحة، و لولاهم لما ظهرت بذلك المستوى المتميز، صدقوني ستظل هذه الليلة التاريخية راسخة في ذهني، كونها المرة الأولى التي أسجل فيها ثلاثية كاملة مع الوفاق، و في مسابقة بحجم رابطة الأبطال الإفريقية.
• تعد من خيرة لاعبي الوفاق و البطولة الوطنية، هل تنتظر دعوتك للمنتخب الوطني؟
من حق أي لاعب أن يحلم بدعوة المنتخب الوطني، و بالتالي سأواصل العمل بنفس الجدية، من أجل الوصول إلى هذا المبتغى، لقد كنت غائبا عن التربصات الماضية، و لكني سأكون حاضرا بنسبة كبيرة جدا في المواعيد المقبلة، خاصة و أنني أتواجد في أفضل أحوالي..
• أنصار الوفاق ينتظرون منك أن تكون أحسن معوض للقائد الأسبق عبد المؤمن جابو، كيف ترى ذلك؟  
ليس بمقدور أي أحد أن يعوض لاعبا بحجم عبد المؤمن جابو، الذي ترك فراغا كبيرا برحيله نحو النصر السعودي، سأحاول أن أبذل كل ما في وسعي، من أجل أن أكون في مستوى تطلعات أنصار الوفاق، الذين ينتظرون انتفاضتنا، بعد النتائج المخيبة التي سجلناها في الفترة الماضية، أنا أتواجد في أفضل أحوالي، و بحول الله سأقدم كل شيء للفريق من أجل قيادته للنتائج المرجوة، سواء في البطولة أو المنافسة الإفريقية.
• ماذا ينقص الوفاق هذا الموسم ليعود إلى سابق عهده ؟
لقد تغيرت معنا الكثير من الأمور مقارنة بالموسم الماضي، ما جعلنا نتراجع بشكل رهيب، و لكننا سنستغل النتيجة الباهرة المحققة أمام ريال بانغي، من أجل إنهاء الموسم بقوة، نحن نطلب من أنصارنا مواصلة الالتفاف حول الفريق، الذي يمتلك كافة المقومات، من أجل التألق في رابطة الأبطال الإفريقية، و إنهاء الموسم فوق البوديوم في البطولة الوطنية.
• بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
عودتنا إلى ملعب 8 ماي بحلته الجديدة كانت فأل خير علينا، حيث سجلنا أكبر نتيجة للوفاق في المسابقة الإفريقية، في انتظار مواصلة التأكيد في المواعيد المقبلة، لا يجب أن نغتر، خاصة و أنها لا تزال أمامنا مباراة الإياب، التي قد يحدث فيها ما يبدو الآن مستحيلا، لو نتكاسل و نعتقد بأن أمر التأهل إلى الدور المقبل محسوم مسبقا.
حاوره: مروان. ب