التأكيد على التصدي للجريمة و تعزيز العمل الجواري
أشرف، أمس ، العقيد سرهود إسماعيل القائدة الجهوي للدرك الوطني بقسنطينة ،  بحضور السلطات المدنية، القضائية ، العسكرية و الأمنية المحلية ، على مراسيم تنصيب المقدم، بن عامر مليك الذي كان يشغل منصب قائد أركان مجموعة الطارف ، على رأس المجموعة الإقليمية للدرك الوطني لولاية الطارف ، خلفا للقائد السابق المقدم  هامل عاشور  الذي عين في مهام أخرى .                                                                                                               
 و ذكرت قيادة  المجموعة الإقليمية للدرك الوطني في بيان لها ، تلقت «النصر « نسخة منه ، أن تنصيب القائد الجديد للمجموعة، يندرج في إطار تنفيذ مخطط التحويلات لأفراد الضباط لسنة 2018،الذي يشمل بعض قادة الوحدات و التشكيلات التابعة للقيادة الجهوية الخامسة للدرك الوطني بقسنطينة. 
و أضاف البيان ، بأنه وبالمناسبة أسدى العقيد الجهوي للدرك الوطني بقسنطينة سرهود إسماعيل ، جملة من التعليمات والتوجيهات إلى قائد المجموعة وإطاراتها ، حثهم فيها على بذل المجهودات اللازمة للقضاء على الإجرام بشتى أنواعه وأشكاله ، وكذا العمل على التقليص من حوادث المرور والحد من مخلفاتها المأساوية اجتماعيا والمكلفة ماليا واقتصاديا.                                                   
كما أكد القائد الجهوي، على ضرورة العمل وفق مخططات مدروسة تبعا للخريطة الإجرامية بإلإستغلال الأمثل للموارد البشرية والوسائل المادية الموضوعة تحت مسؤولية القيادة وبالتعاون الوثيق مع السلطات الإدارية والقضائية والأمنية ، بهدف تحقيق الأمن وتعزيز شعور المواطن بالطمأنينة والسكينة والأمان.
علاوة على ذلك شدد العقيد القائد الجهوي للدرك الوطني على تعزيز دعائم العمل الجواري ، من خلال توطيد علاقة الثقة والتواصل مع المواطنين بمختلف فئاتهم وشرائحهم ، بإعتبار أن المواطن شريكا حقيقيا في إرساء أمنه وصون سلامة الوطن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ، وكل ذلك في ظل التقيد والأنظمة و التحلي بالقيم والأخلاق العسكرية الرفيعة .               
نوري /ح

الرجوع إلى الأعلى