نحو تسليم مفاتيح 530 مسكنا اجتماعيا قريبا
كشف مصدر موثوق عن وجود 530 وحدة سكنية اجتماعية، من المنتظر تسليمها قريبا، و التي سيشرف على تسليمها وزير الداخلية و الجماعات المحلية، عند زيارته المرتقبة لولاية جيجل في الأيام القليلة المقبلة.
و أوضح مصدر مطلع بملف السكن الاجتماعي للنصر بأن الوحدات السكنية المنتظر تسليمها توجد عبر ثماني بلديات، جلها جبلية، و يتعلق الأمر بـ40 وحدة سكنية ببلدية بني ياجيس، 90 وحدة بمنطقة أبلوط بتاكسنة، 40 شقة بسيدي معروف، 100 وحدة بمنطقة شادية بقاوس، 40 وحدة ببلدية جيملة، و ببلدية سطارة من المنتظر توزيع مفاتيح 120 وحدة سكنية، و في العنصر بمنطقة المحارقة ستمنح  60 وحدة سكنية، مقابل 40 وحدة بأعالي بلدية غبالة.
و ذكر المصدر بأن جل الوحدات السكنية انتهت بها الأشغال منذ فترة، و تم بناؤها وفق هندسة معمارية جيدة، مشيرا بأن جل الحصص تتواجد في بلديات جبلية، إذ تم تحديد موعد تسليمها مع الزيارة المرتقبة لوزير الداخلية و الجماعات المحلية في الأيام القليلة المقبلة، و الذي سيعاين عدة مشاريع تنموية بالولاية.
و ينتظر المستفيدون من السكنات زيارة المسؤول من أجل الحصول على مفاتيحهم، حيث اشار متحدثون بأن زيارة المسؤول ستعجل من عملية التسليم.
م.م

الرجوع إلى الأعلى