نشـر قــائمة 69 مسكنــا اجتمــاعيا بالعنــصر
تم، أمس، نشر القائمة المؤقتة للمستفيدين من السكن العمومي الإيجاري لحصة 69 وحدة سكنية ببلدية العنصر شرق جيجل، بمنطقة بلغيموز تحديدا، وسط ارتياح المستفيدين و تذمر غير المستفيدين.
و أوضحت مصادر مسؤولة للنصر، بأنه تم العمل على نشر القائمة وفق تعليمات مسؤول السلطة التنفيذية بشير فار، الذي قدم توجيهات بنشر أسماء المستفيدين بعد بلوغ أشغال الإنجاز مرحلة تفوق 50 بالمائة، ما جعل اللجنة المختصة تعمل على دراسة الملفات و نشرها، مشيرا إلى أن القائمة تم إعدادها وفق الشروط القانونية المعمول بها، و القيام بتحقيقات ميدانية معمقة من أجل تقديمها لمستحقيها، كما تم نشر القائمة تضم أسماء و صور المستفيدين و مكان سكناهم، حتى يتسنى للمواطنين تقديم الطعون و التحقق أكثر.
و ذكر ذات المصادر، أنه يمكن للأشخاص تقديم طعون لدى رئيس اللجنة الولائية للطعن في السكن العمومي الإيجاري، و إيداعها بمكتب مخصص بالمكتبة البلدية.
و لقد عرف نشر القائمة ارتياحا من قبل مواطنين مستفيدين و الذين أكدوا على أن جل المستفيدين يعتبرون من المحتاجين للسكن، فيما ذكر آخرون أن القائمة أسقطت عدة أسماء معروفين لدى العام و الخاص حاجتهم الماسة للسكن الاجتماعي، و قال آخرون بأنهم سيقدمون الطعون في بعض الأسماء التي تم إدراجها لدى اللجنة المختصة.
و طالب المواطنون من السلطات العليا في البلاد، بتخصيص حصص إضافية من السكن الاجتماعي، خصوصا مع وجود العديد من الطلبات التي فاقت ألف طلب على حد تعبيرهم.
م.م

الرجوع إلى الأعلى