العثور على 3 مراهقين بعد اختفائهم لأيام بنقاوس في باتنة
تم، ليلة أمس الأول، العثور على المراهقين المختفين ببلدية نقاوس في ولاية باتنة منذ 3 أيام كاملة و يتعلق الأمر بكل من «ب. زكرياء»، «خ. يوسف» و»ع. أيوب»، الذين لا تتجاوز أعمارهم 15 سنة، حيث اختفوا عن الأنظار منذ الثلاثاء الماضي، ليتم العثور عليهم ليلة أمس الأول بمدينة بسكرة.
و فيما تبقى أسباب اختفائهم مجهولة، فإن مصادر مطلعة ترجح فرضية خوفهم من أوليائهم بسبب معدلات الفصل الأول من الامتحانات، علما أن هؤلاء يتمدرسون في طور المتوسط، و هي الحادثة التي خلفت هلعا و ذعرا كبيرا في أوساط العائلات بمدينة نقاوس خاصة خلال فترة اختفاء هؤلاء و قد جرى تسليم الفتيان إلى مصالح الأمن، قبل تحويلهم إلى أهاليهم.
و في السياق ذاته، فإن قضية اختفاء فتاة بمدينة بريكة تدعى «ب. منار» لا يتجاوز عمرها 16 سنة، لغزا غامضا، أين مضى على اختفائها من بيت أهلها قرابة 15 يوما و لم تظهر لحد اليوم معلومات تؤكد مكان تواجدها أو سبب اختفائها، حيث تبقى روايات المواطنين تتحدث عن هروبها أو اختطافها و حسب تصريحات شقيقها، فإن المعنية كانت تعيش بينهم في ظروف طبيعية خالية من المشاكل التي قد تدفعها إلى الهروب و الاختفاء، لتبقى الأسباب الحقيقية غامضة إلى حين العثور عليها.
و قد ناشد أهل الفتاة كل من يملك معلومات حولها، أو يعرف مكان تواجدها، للتواصل معهم خاصة و أن والديها يتواجدان في حالة يرثى لها و كان الحي الذي تقطن فيه الفتاة قد شهد خلال الأسبوع الماضي، تضامنا واسعا من طرف المواطنين و جيران العائلة، أين اعتصموا أمام مقر سكنها في «حي النصر» و طالبوا من الجهات الأمنية بذل جهود أكبر للعثور عليها.
ب. بلال

الرجوع إلى الأعلى