طالب مستفيدون من السكن الاجتماعي ببلدية زريبة الوادي شرق بسكرة،  السلطات المحلية والمديرية الوصية بضرورة استلام مفاتيح سكناتهم الاجتماعية، خاصة بعد الافراج عن القائمة الاسمية للمعنيين بها منذ أكثر من سنتين.
المستفيدون المقدر و عددهم بـ 13 عائلة ضمن الحصة التي يزيد عددها عن مائتي سكن، نددوا بالتأخر في استغلال سكناتهم في ظل الحاجة الشديدة إليها وتساءلوا عن سر «التماطل» في تسليمهم المفاتيح، رغم الانتهاء من الأشغال على مستوى العمارة، مضيفين أن تأجيل العملية أفسد عليهم فرحتهم بالرغم من أن جميع الاجراءات القانونية قد اتخذت منذ عدة أشهر.
و ألح المعنيون على ضرورة استلام مفاتيح الشقق في القريب العاجل، مستنكرين الأوضاع المزرية التي يعيشونها داخل سكنات غير صالحة للاستعمال، بعد أن اضطر بعضهم إلى استئجار منازل بمبالغ مالية باهظة، الأمر الذي زاد من متاعبهم ودفعهم إلى مطالبة السلطات الوصية بضرورة التدخل لحل مشكلتهم في ظل عدم جدوى الشكاوي التي وجهت لمختلف الجهات.
مصادر محلية أرجعت التأخر إلى تنفيذ بعض الأشغال على مستوى العمارة وأوضحت أن مطالب المستفيدين، سيتم أخذها بعين الاعتبار وحلها  بالتنسيق مع المديرية الوصية.
ع ـ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى