وفاة تلميذ سقط عليه هيكل حديدي داخل متوسطة
لفظ، أمس، التلميذ جفال محمد أيمن 13 سنة، أنفاسه الأخيرة بمستشفى علي منجلي العسكري بقسنطينة، متأثرا بالإصابات البليغة التي تعرض لها، نتيجة للحادث الذي وقع بمتوسطة بلعابد محمد الجيلالي وسط مدينة عين مليلة.
مصادرنا بينت بأن التلميذ المتمدرس بالسنة الأولى متوسط، أصيب في حصة التربية البدنية قبل نحو أسبوعين، حينما كان يلعب رفقة بقية التلاميذ في العارضة الأفقية للمرمى المخصص لرياضة كرة اليد، ليسقط الهيكل الحديدي أرضا، مصيبا التلميذ بجروح بليغة على مستوى الرأس، تطلبت نقله على جناح السرعة إلى المستشفى المحلي، قبل أن يحول بعدها إلى المستشفى الجامعي بقسنطينة، ثم نحو المستشفى العسكري بعلي منجلي، أين ظل في غيبوبة إلى أن وافته المنية، صباح أمس.
 من جهته بين المكلف بالإعلام بمديرية التربية الأستاذ عاشور دمان، بأن مدير المؤسسة سارع لنقل التلميذ إلى المستشفى، مشيرا إلى أن الحادث معزول و التلميذ توفي بعد أيام من إخضاعه للعلاج. يذكر أن المؤسسات التربوية بأم لبواقي، شهدت تسجيل 3 وفيات، منذ انطلاقة الموسم الدراسي الحالي، منها حادثة وفاة تلميذ داخل ابتدائية سايغي محمد الفاضل بعين البيضاء، و آخر لفظ أنفسه بسكتة قلبية بمتوسطة قردون يمينة بفكيرينة.
     أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى