توصل أمس، رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر إلى اتفاق مع المدرب محمد باش، لفسخ العقد بالتراضي، على أن يشرف المدير الفني فيصل صفيح على الفريق مؤقتا، إلى غاية إيجاد خلفية التقني البليدي.
وكانت البداية غير الموفقة للنجم، أحد أبرز أسباب رحيل المدرب باشا، رغم أن النجم خاض أربع جولات فقط، حصد خلالها أربع نقاط، عقب الفوز داخل الديار أمام جمعية الشلف، والتعثر أمام اتحاد بسكرة، قبل الهزيمة أمام جمعية عين مليلة وبعدها أمام وفاق سطيف الخميس الماضي بثنائية نظيفة، إضافة إلى عدم ظهور التشكيلة بالمستوى المطلوب.
وفضلت إدارة النجم، إسناد مهمة الإشراف على الفريق للمدير الفني صفيح، لعدة اعتبارات، أبرزها كون التقني السطايفي، يمتلك إجازة خاصة بالموسم الجديد، ما يسمح له بقيادة التشكيلة في لقاء بعد غد أمام شبيبة الساورة من مقعد البدلاء، إلى جانب معرفته الجيدة لجميع اللاعبين، على اعتبار أنه تواجد مع النجم خلال فترة التحضيرات الصيفية.
جدير بالذكر، أن إدارة النجم لا تريد التسرع في تعيين خليفة باشا، حيث تريد التعاقد مع مدرب قادر على قيادة الفريق إلى تحقيق نتائج جيدة، خاصة بعد التعاقدات التي قام بها الرئيس بن ناصر، والوجه الذي ظهر به أبناء الحضنة خلال اللقاءات الودية، ما جعل الأنصار يتوقعون موسما مغايرا عن سابقه.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى