أعلنت الوكالة الولائية للتشغيل بولاية سكيكدة، أمس، عبر موقعها الرسمي في «الفايسبوك»، عن القوائم النهائية للمترشحين لمسابقة توظيف بشركة سوناطراك، المقرر إجراؤها في قادم الأيام.
وضمت القوائم أزيد من 1300 من مختلف بلديات الولاية، يتنافسون على 143 منصب عمل في اختصاصات مختلفة مثل مهندسين في الصيانة الصناعية، هندسة مدنية، أطباء ومساعدي أطباء موارد بشرية.
وأكدت الوكالة في بيان رسمي، أنه وفي إطار معالجة عرض عمل الحسابات الكبرى لمسابقة سوناطراك، تبين وجود نقص في المسجلين الحائزين على الشهادات العلمية في تخصصات مساعد اجتماعي بـ3 مناصب، مخزني بـ 2 مناصب، ميكانيكي عتاد ورشات أشغال عمومية بمنصب واحد، طب عمل بمنصب واحد، وعليه طلبت الوكالة الحائزين على هذه الشهادات العلمية، التقرب من الملحقة المحلية للتشغيل الأقرب إليهم مرفقين بالشهادات العلمية وشهادة تسجيل طالب العمل قبل 12 ديسمبر من أجل القيام بعملية التسجيل.
وأعرب مرشحون في حديثهم للنصر، عن ارتياحهم الكبير لإعلان وكالة التشغيل عن قائمة المرشحين للمسابقة بعد طول انتظار وترقب خوفا من عدم تواجد أسمائهم في قوائم المشاركين، خاصة وأن الوكالة اعتمدت هذه المرة على نظام رقمي في التسجيلات، حيث يسمح للتسجيل لمن يحملون شهادات في نفس التخصص والشهادات المطلوبة في المسابقة.
جدير بالذكر، أن شركة سوناطراك بسكيكدة سبق وأن نظمت في فيفري الماضي، مسابقة لتوظيف 117 شابا وشابة ترشح لها قرابة 2000 مرشح في تخصصات مختلفة.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى