نظم صباح أمس أصحاب  مركبات النقل الحضري الجماعي  العاملة على مستوى طريق العيزار والقطب العمراني الجديد بمدينة خنشلة وقفة احتجاجية أمام مقر مديرية النقل المحاذي للبلدية، وذلك بعد  منح مديرية النقل  لتراخيص خطوط جديدة بالمنطقتين.
 و قد رفض الناقلون دخول مركبات جديدة الخدمة على الخطوط التي يعملون بها، و اعتبروا أن ذلك  يؤثر سلبا على نشاطهم اليومي، بالرغم مما تشهده هذه الخطوط من إقبال كبير للمواطنين من سكان طريق العيزار والمدينة الجديدة بعد توسيع سكناتها.
و يرى أصحاب  وسائل النقل الحضري الجماعي  أن الزيادة في عدد الحافلات  يتهددهم بالإفلاس في حال مواصلة الإدارة منح خطوط لحافلات جديدة.
من جهة أخرى  يشتكي السكان بالمنطقتين من نقص في وسائل النقل، و هو ما جعل الجهات المسؤولة تقوم بتدعيم هذه الخطوط بحافلات نقل أخرى لتحسين الخدمات.
للإشارة فان  المجلس الشعبي الولائي خلال مناقشته لملف النقل لاحظ من خلال تقرير اللجنة المختصة مدى نقص الخدمات  في مجال النقل في اتجاه المدينة الجديدة، التي شهدت توسعا عمرانيا كبيرا، فضلا عما يعرفه طريق العيزار من حركية كبيرة، تتطلب مزيدا من  وسائل النقل الجماعي لضمان  تنقل العمال والموظفين إلى أماكن عملهم.
ع.بوهلاله

الرجوع إلى الأعلى