موجة الحر تخلف عدة حرائق بخنشلة
سجلت مصالح الحماية المدنية بولاية خنشلة أمس  في حصيلة أولية لنشاطاتها، نشوب حرائق مختلفة في بلديات بابار الحامة شليا و بوحمامة، خلفت في مجملها إتلاف ما يزيد عن 7 هكتارات من الأعشاب اليابسة و الحصائد من بقايا حقول الحبوب.
 و أفادت المصالح ذاتها أن وحداتها  تدخلت لإخماد حريق شب في مسكن ريفي بمنطقة الفج أولاد بوكحيل ببلدية انسيغة خلف إتلاف 500 حزمة تبن.
و قد دفعت موجة الحرارة الشديدة التي اجتاحت المنطقة طيلة اليومين الماضيين مصالح الحماية المدنية بمختلف وحداتها الثانوية المنتشرة عبر مقرات دوائر الولاية إلى إعلان حالة استنفار قصوى في صفوفها، تحسبا لوقوع أي طارئ،  خصوصا وأن الولاية تتميز بثروة غابية هائلة تمتد من المنطقة الجبلية الغربية بني يملول إلى غابات بني يعقوب ببلدية طامزة.
من جهة أخرى سجلت مصالح الحماية المدنية  ببلدية أولاد فاضل الحدودية التابعة لولاية باتنة هلاك شخص يبلغ من العمر 50 سنة، بعد تعرضه لصعقة كهربائية  أصابته من عمود كهربائي،  و تسببت الصعقة في إصابات قاتلة على مستوى  اليدين والوجه والصدر، حيث تفحمت جثة الضحية، و قد تم تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى قايس من قبل أعوان الحماية المدنية.   

    ع.بوهلاله                   

الرجوع إلى الأعلى