توزيع السكن الاجتماعي ببلدية غيلاسة في البرج اليوم
كشفت مصادر موثوقة للنصر، يوم أمس، على إعداد جميع الترتيبات للإعلان عن قائمة المستفيدين من حصة السكن الاجتماعي المنجزة ببلدية غيلاسة التابعة لدائرة برج الغدير اليوم الاثنين، و ستليها عملية أخرى للإعلان عن قائمة المستفيدين ببلدية المنصورة يوم غد الثلاثاء.
على أن تتواصل العملية إلى غاية نهاية شهر أفريل الجاري، لتمس جميع البلديات المبرمجة لتوزيع حصة 3565 وحدة بصيغة السكن العمومي الإيجاري بولاية برج بوعريريج.
و أفادت ذات المصادر، بأن دائرة برج الغدير قامت باتخاذ جميع الإجراءات للإعلان عن قوائم السكن، بما فيها عمليات التحقيق، و التدقيق في الملفات المودعة، و الفصل في القوائم الأولية للمترشحين للاستفادة من برامج السكن الاجتماعي، فبعد الإعلان عن قائمة من 40 مستفيدا ببلدية تقلعيت، سيتم إشهار قائمة المستفيدين من حصة 149 مسكنا المنجزة ببلدية غيلاسة اليوم الاثنين، فيما ينتظر حسب مصادرنا الإفراج عن قائمة من 341 مستفيدا ببلدية برج الغدير يوم التاسع من شهر أفريل الجاري، في حال عدم تسجيل أية ظروف طارئة لتأجيل الإعلان عن القائمة.
و من المنتظر أيضا الإعلان عن قائمة المستفيدين من حصة 227 مسكنا ببلدية المنصورة يوم غد الثلاثاء، بعد إتمام جميع الترتيبات، حيث باشرت مصالح الدائرة، و البلدية مختلف الإجراءات للإعلان عن القائمة، بما فيها اتخاذ الترتيبات الأمنية، و التنظيمية من خلال تخصيص مكاتب لاستقبال الطعون، و المواطنين.
و زيادة على هذه الحصص المبرمجة للإعلان عنها خلال اليومين القادمين، أشارت مصادرنا إلى إمكانية توزيع حصة 200 مسكن المنجزة ببلدية اليشير التابعة لدائرة مجانة بمناسبة يوم العلم المصادف لـيوم الـ 16 أفريل من كل عام، فيما كشفت عن إمكانية  تأجيل الإعلان عن قائمة المستفيدين من حصة 500 مسكن المنجزة ببلدية رأس الوادي إلى ما بعد هذا التاريخ، على أن يتم الكشف عنها قبل نهاية شهر أفريل الجاري.
ع/بوعبدالله

الرجوع إلى الأعلى